قبل أذان المغرب رجعوا من المشغل البنات وامهاتهم كاشخين ع الأخر ..
وصلوا عائلة أبو راكان لكن الحريم جلسوا ببيتهم يتجهزون عشان الحفله إللي بـ الفندق ..أم سعود : وين راحت وسن ؟؟
هنادي وإهي لا بسه بنطلون جينز أسود وبدي احمر ماسك ع الرقبه : بـ غرفتها تبدل ..
أم سعود : ووتين ؟؟
هنادي : أكيد معاها ..
أم سعود تتظنز : وليش مارحتي تلبسين ..؟؟
هنادي : هذا لبسي ..
أم فارس : نعم ؟؟
أم سعود : ع كثر الملابس إللي عندك ما راح تلبسين إلا هذا ..
هنادي مقتنعه بـرآيها : عادي
أم سعود بخناق : قومي للبيت بدلي .. الحفله كبيرهـ وفيها ناس كثير مو عائلتنا وبس ..هنادي مستحيل تقول تبدل راحت تبوس راس خالتها : ياخاله لبسي عاجبني ولا همني احد ولا تستهينين فـ هذا تراهـ غالي ..
أم سعود : أعرف إنه غالي لكن مو مناسب لـ حفله ..
هنادي : خاله لا تحاولين عاجبني ..
أم عبدالرحمن : اتركيها ع راحتها ..
أم سعود : أستغفرالله ياربي .. { قالت بقوهـ } بكيفك ..
هنادي : فديتك والله .. وإهي تقوم .. يلا بروح لـ بيتنا { قالت تستهبل } أحد يبي شيء من هناك ؟؟
أم تركي : خير وين إن شاء الله ..؟؟
هنادي : أبد الله يسلمك بروح أخذ لي أغراض وارجع ع طوول ..
أم تركي : أوكي خذي وحدهـ من الخدامات معاك ولا تتأخرين ..
هنادي ووإهي تمشي : إن شاء الله .. { هنادي بنت رجه تصرفاتها مافيها أنوثه كلش عشانها ع طوول هبال مع أخوها بدر .. تدرس جامعه تخصص إنجليزي .. سمرأ شوي عيونها وسيعه خشمها حلو فمها صغير وجهها مليان شوي ,, ملامحها تجذب ع سمارها .. شعرها إلـى نص ظهرها قاصته فراوله ع طووله لونه أسود .. جسمها يميل للنحف شوي ,, طويله شوي .. }طبعاً الأولاد عطاهم أبو خالد إجازهـ من دوام المساء عشان ملكة وسن .. كل الأولاد مجتمعين فـ بيت أبو خالد ماعدا تركي وبدر لسا ماوصلوا لإنو مابعد أذن المغرب ..
فـ بيت أبو تركي دخلت هنادي وفسخت عباتها ورقت لغرفتها تاخذ أغراضهاا إلا هذا بدر قبالها : وين ؟؟
هنادي : الله يسلمك لـ غرفتي وإلا لا يكون ممنوع ..؟
بدر يستهبل : سوري غرفتك فيها تفتيش ذا الحين راجعينا بعدين .
هنادي : أقول أقلب بس وراحت لـ غرفتها .. وجلس بـ الصاله إللي تحت إلا هذا تركي نازل .. وبعدهـ هنادي ..
تركي يناظرها : خير ليش جايه ؟؟
هنادي : أعوذ بـ الله .. ليش ممنوع بعد ؟؟
تركي : تكلمي عدل ..
هنادي : سوري .. جيت أخذ أغراض وأطلع ..
بدر : خلصتوا من المشغل ؟؟
هنادي : خلصنا وتركتهم فـ البيت يلبسون ..
تركي : وليش مالبستي ..
هنادي تناظر لبسها : أـنا لابسه ..
تركي أنصدم : نعم
هنادي : ينعم بحالك ..
بدر : تركي قصدهـ ليش مالبستي لبس الحفله ؟
هنادي : وأـنا لابسه لبس الحفله
بدر جلس يصفر : ياهوووووووهـ عليهم .. من جد إنتي شيءءءء خطييييير ..
هنادي : ههههههههههههههههـآآي ,, طالعه عليك ..
تركي عصب : خير إنتي وياهـ .. وبعدين وش هـ البس إللي بتحضرين فيه ..
هنادي : عادي
تركي : إنتي بنت كبااااااار ومنتي طالعه سفر للخارج عشان تلبسين كذا .. إنتي طالعه حفلة ملكة بنت خالك والملكه كلنا إللي فيها كبار من عائلتنا إلـى أصدقائنا أصحي ع نفسك ..
هنادي خافت شوي قالت تصرف : بـ العكس عاجب الكل
تركي شوي ويتوطى فـ بطنها : من الكل ؟؟
هنادي ماتدري إنها طاحت بـ مطب : وتين بس ,,
تركي عند إسم وتين خلاص قفلت معاهـ : هـ الهايته ماتقيم لبس أحد .. تمسك نفسها أول بعدين تطرح رآيها بـ الآخرين .. { كمل بعصبيه } روووووووحي بدلي ..
هنادي من الخرشه طلعت فوق ع طول تبدل وفـ خاطرها إلا تردها لـ تركي ..
بدر : ياخي إنت وشـ بلاك ؟؟ .. روق شوي ..
تركي خلقه نفسيته زفت عشان ولد خاله إللي ذا الحين أكيد يتعذب وجت هنادي كملت الناقص : مالي خلقك .. وإذا ماسكت وإللي خلقني لـ أرتكب فيك جريمه هنا ..
بدر من جد خاف لإنو تركي إذا عصب ما أحد يفكر مجرد تفكير يقرب منه : إن شاء الله ..
أنت تقرأ
رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك
Romance• رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك • رواية منقولة للكاتبة: روح توأمين ( سنة 2009 ) • تدور أحداث القصة في حدود العائلة