ع الساعه 12 الكل صاحي لإنو وقت صلاة الظهر ..
فـ بيت أبو سعود .. وتين تطل من غرفتها تشوف سعود أخوها نزل من سيارته واتجه للمجلس .. راحت ركض للمجلس طبعاً سعود دخل وشغل نور المجلس وطلع منه وتين إنخشت ورا الباب إللي يدخل من الحوش مو من الباب إللي داخل البيت .. إنفتح الباب ونطت وتين : بوووووووووووووووو وحضنته ع طوول ..
تركي مايدري شنو إللي طلع له وشنو إللي خمه وحطه بـ حضنه .. وتين إستغربت هذا مو جسم سعود هذا جسمه عريض من الأكتاااف مرهـ ,, وسعود أكتافه عريضه شوي وهذا أطول من سعود بـ شوي .. بعدت شوي وناظرت إلا تركي .. تركي يناظر هذي الهايته وكانت حاضنته ولا وضحت إنها كانت تبي سعود .. يعني تركي فهم ع إنها قلة حيا وتربيه صرخت وقالت : إنتتتتتتتتتتتتتتتتت ,, قطططعععععععععععع وهربت ع طوول وتركي عصب من جد ع حركتها السامجه واكثر كلامها ولا صار يشوف إلا وإهي طالعه من المجلس كله .. صرخ واهي لسا طالعه من المجلس : وقسسسسسسسم بـ الله لـ أربيك من جديد يـ الوسخه .. وتين من ورا الباب : يجيب الله مطر ...
تركي : وتراديدين يـ الهايته ..وتين : لا تصدق حالك ماكنت آبيها فيك ,, كنت آبي ناس غيرك لكن لـ سوء الحظ صارت فيك .. أـنا ذا الحين بـ اغطس بـ الموي وأنواع المنظفات لـ بكرهـ بـ الليل ..
تركي إنقهر من جد : إنتي مافيك حيا خلقه يعني بتسحتين ع هـ الشيء مستحيل ,, كل البنات يكون فيهم حيا إلا إنتي قلة الأدب ماحيه الحيا منك .. وبعدين أـنا إللي بـ أدور أقوى منظف جسم وبـ اتنظف فيه وملابسي بـ أرميها ..
وتين صحيح الكلام قوي لكن ولا همها وضحكت : ههههههههههههههههههههههه ,, شعور متبادل .. يلا أـنا مو فاضيه لـ ناس معقدين .. ومشت ..
تركي إنقهر من لسانها الطويل هذي ماتحترم أحد وكلامه ماهز فيها شيء ولا كأن أحد يتكلم .. من جد تافهه .. طلع من البيت بـ كبرهـ ..رجع سعود ماحصل تركي .. إتصل فيه : يارجل وينك ؟؟
تركي : هديل إتصلت فيني تبي أشياء ضروريه ,, نتقابل بـ المجلس الليله إن شاء الله ..
سعود من سمع هديل : أوكي .. باي ..تركي : باي .. ريحة عطرها بـ ملابسه .. وصل للبيت ودخل واهو واصل حدهـ .. كلهم كانوا جالسين بـ الصاله ولا عبر أحد فيهم ... هذا طبع تركي إذاعصب مايشوف أحد قباله ولا يعطي احد وجه ورقى لـ جناحه ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, مقفله الأخلاق ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههه ,, كـ العادهـ ..
أم تركي وإهي متأكدهـ إن ولدها فيه شيء : شـ دخلكم فيه ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههه ,, لقط لقط ..
بدر : ههههههههههههههههههه ,, لقطي لقطي ..
هديل : الحمدلله والشكر ..
بدر : ياحلاتها نرفع ضغط تركي زود ..
هنادي : ههههههههههههههههههههه ,, عشان بس ننسى إننا بهـ الدنيا ..
هديل : ههههههههههههههههههههه ,, بايعه حالك إنتي وياهـ ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههه ,, أتكلم من جد ..
هنادي : طيب فـ بالك شيء ..
بدر : بس نجيب سيرة وتين إللي يكرها كرهـ العمى ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, جبتها ..
بدر : إنتي تكلمي كأنك ماتدرين إنه موجود ..
هنادي : حلو وإنت إسأل عنها ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, لا توصين .. { مساكين مايدرون إنهم بيطيحون بـ مطب كبير ولا أحد راح يطلعهم منه }
أنت تقرأ
رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك
Romance• رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك • رواية منقولة للكاتبة: روح توأمين ( سنة 2009 ) • تدور أحداث القصة في حدود العائلة