العنود وإهي تكلم وتين بعد الغدأ ..
وتين : ما ادري ..
العنود : تركي عندك ؟؟
وتين إبتلشت قالت : بـ الحمام يُمه { نصابه }
العنود : مستحيل يرفض ..
وتين يخسي يرفض قالت يقال إنها متزوجه ومسؤوله من زوج : لا ما راح يرفض .. بس أرد لك خبر ..
العنود : أوكي .. باي ..وتين : باي .. وقفلت .. طلعت من جناحها .. وحصلت تركي متمدد بـ الصاله ومسكر عيونه بـ إيدينه ..
وتين : تركي ..
تركي واهو على وضعه قال : كم مرهـ أقول لا تجيبين إسمي على لسانك ..وتين طفشت منه قالت : اوهوووووووهـ .. كل شوي والثاني لاتجينين لاتجينين .. من حلاة الإسم ..
رفع إيدينه وناظرها وقال : خير ؟؟
وتين وإهي تعاند : إللي سمعته ..
جا لها يمشي وقرب منها وقال : متأكدهـ ؟؟
وتين : إيوا .. وإذا براسك شيء طلعه ..مسكها من شعرها من ورا .. وقال : حلو إنك مقصرهـ شعرك عشان أعرف أتفنن فيه بـ المسك ..
ضحكت وإهي تخفي أوجاعها قالت : ماتهمني لو تشد من اليوم لـ بكرهـ ..
شد عليها أقوى ..
وتين ولا تحركت .. تتألم بـ داخلها لكن بداخلها تقول والله ما أترجى فيك ..تنرفز منها ودزها على الكنبه وطاحت ..
بقت على وضعها وقالت : قبل لا تدخل لـ غرفتك .. بـ أطلع لـ أمي متصله فيني وتبيني ..
تركي واهو يناظرها قال : مافي ..
وتين : ومنو قال بـ أخذ رآيك .. أـنا أقول عشان إذا ماحصلتني تعرف ..قرب لها ومسكها من إيدها بقوهـ .. وألمتها .. وقفها معاهـ وقربها منه مرهـ وقال : أـنا إللي أسمح لك .. ومافي طلعه ..
وتين تعاند : بـ أطلع لها ..
تركي : عتبي باب البيت وشوفي ..
وتين : أوكي ..دزها بـ قوهـ وطاحت .. ودخل لـ جناحه ولا كأنه سوا شيء ..
وقفت ومشت لما دخلت جناحها .. سكرت الباب وسندت حالها عليه .. يذل ويهين فيها ووصلت للطق وطق وإنتهى وإهي ماعندها إلا إنها تعاندهـ .. لا أم سأله فيها ولا أبو .. حسبالهم عايشه سعيدهـ مع واحد تكرهه ويكرهها .. كيف يفكرون بس إننا عايشين بـ سعادهـ وإحنا نكرهـ بعض من قبل .. أكيد مستحيل يحترمني إذا متاكد إني ماخذته غصب عشان أمها غاصبتها عليه .. تذكرت حمد أول ماعرف عن موافقتها جا لها مخصوص وسألها ..
حمد : وتين حبيبتي متأكدهـ إنك موافقه ؟؟
وتين ماتبي تكبر الموضوع وتدخل أمها وحمد في خناقه إهم في غنى عنها : إيوا حمد ..
حمد : وتين هذا زواج .. أحد جابرك توافقين قولي لي .. والله وقتها ما راح يصير هـ الزواج .. وتين .. أرجع واقول هذا زواج مو لعب .. العناد إللي من قبل بينك وبينه ممكن يكبر وتصير مشاكل بعد الزواج إذا إنتي موافقه غصب .. { كمل بـ آلم } وتين إنتي إختي وما ارضى تعيشين بـ عذاب ..وتين تداري كرهها لـ تركي وإنها موافقه من قناعتها قالت : حمد الله يحفظك لي إن شاء الله .. تأكد إني موافقه بـ كيفي ولا في أحد يقدر يجبرني .. وإن شاء الله مافي لا عذاب ولا مشاكل ..
أنت تقرأ
رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك
Romance• رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك • رواية منقولة للكاتبة: روح توأمين ( سنة 2009 ) • تدور أحداث القصة في حدود العائلة