الجزء 35

1.8K 19 0
                                    

عزام واهو يكلم ريم موبايل : فيك شيء ..؟؟
ريم وإهي تضغط على حالها : لا حبيبي ..
عزام : شـ فيه صوتك .؟؟
ريم وإهي تضحك غصب : هههه .. ديما الهبلا ضحكتني ليما تغير صوتي ..
عداها بـ كيفه .. قال : أـنا بـ الطريق ..
ريم : كم باقي لك ..؟؟
عزام : لسا طالع من الرياض ..
ريم : توصل بـ السلامه إن شاء الله ..
عزام واهو مو مصدقها كلش : الله يسلمك ..
ريم وإهي تكذب : عزام أمي تنادي علي ..
عزام وكأنه تأكد قال : أوكي .. إنتبهي لـ نفسك ..
ريم بـ سرعه : اوكي باي .. وقفلت . . ورمت الموبايل على السرير وإهي تحاول تقاوم .. عزام كان طالع للرياض عند ابوهـ وتارك ريم عند أهلها ولا جلس كثير
بـ الرياض بس يومين ..
ريم ماقدرت تتحمل وصرخت بـ قوهـ وإهي تنادي أمها ..
دخلت ديما عليها وإهي تمشي خفيف عشانها حامل بـ أشهرها الأولى قالت وإهي خايفه من شكل إختها : ريم حبيبتي شـ فيك ؟؟
ريم تتكلم بـ صعوبه وإهي تتألم : قولي لـ أمي بـ أولد ..
ديما راحت تصحي أمها وجت على طول إهي وأبوها .. ولبسوها عباتها وخذوها للمستشفى .. والماسه ماتحب هـ المواقف إلا تبكي .. دخلوها غرفة الولادهـ على طوول ..
إتصل عزام في عمته على أساس يقولها تنتبه لـ ريم لإنو واضح إنها تعبانه ..
الماسه : هلا أبوي ..
عزام : هلا عمه كيفكم ؟؟
الماسه : بخير والحمدلله .. وينك فيه ؟؟
عزام إستغرب وقال : بـ الطريق ..
الماسه : ريم عندها ولادهـ وإحنا بـ المستشفى ذا الحين ..
عزام واهو خايف : كنت شاك لما كلمتها .. طيب أـنا رااح أجي على طوول للمستشفى ..
الماسه : لا تسرع وإنتبه بـ الطريق ..
عزام : إن شاء الله عمه .. مع السلامه ..
عمته : مع السلامه ..

كانت عندهم أم تركي جالسه .. شاف وتين وإهي تقوم ومو على بعضها اليومين هذي .. دخلت لـ جناحها وبعد 5 دقايق رجعت واهو يشوفها تمشي وكأنها حست في شيء ومسكت الجدار ووقفت شوي وكملت ليما جلست عندهم .. كانت أمه تسولف واهو يناظر وتين ..

إستئذنت أمه وطلعت من عندهم ..
وتين دخلت لـ جناحها وخذت غرشة موي وطلعت للصاله .. جلست في كنبه بـ روحها .. صايرهـ تحس بـ الوحدهـ من راح عبادي عند أمه وابوهـ .. رفعت رجولها فوق الكنبه وفتحت الموي وشربت شوي ونزلتها على الطاوله .. كان جالس ويحاول يوضح لها إنو يتابع التي في .. لكن اهو يسرق نظرهـ لها من وقت لـ وقت .. كانت ماسكه إيدينها في بعض وتحرك فيهم .. وتحس بـ تخدير فيها وفي إرجولها .. وبعدها ماحست بـ نفسها ..

دارين بـ نفس المستشفى وتولد .. وفواز واقف محتاس .. طلعت له الدكتورهـ وقالت : الف مبروك دكتور فواز ولد ..
فواز سأل على طول : كيفها دارين ؟؟
الدكتورهـ : الحمدلله وضعها مطمئن ..
فواز : الحمدلله يارب ..
وإتصل في أمه وأبوهـ واخوهـ سُلطان وام دارين وابو دارين وبشرهم ..
كان واقف واصحابه إللي بـ المستشفى يباركون له .. وضبط أمور نقلها للجناح و شاف عزام يمشي .. وراح له وقال : عسى ماشر ...؟؟
عزام واهو خايف : هلا فواز .. ريم بـ تولد ..!
فواز إللي إنبسط وقال : أبشرك ولدي شرف من نص ساعه ..
عزام إنبسط ومن فرحته حضن فواز ..
فواز : ههههههههههههههههههه . . يلا عقبال ماتقوم ريم بـ السلامه ..
عزام : آمين .. صار لها تقريباً ساعتين ..
فواز : نروح لهم ونشوف .. مشوا لـ مكان الماسه وفهد ..

رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن