ليلى
كان ليام يتحرك في قلق شرقًا وغربًا شمالًا وجنوبا لم تهدأ حركته المضطربة منذ أن عثرنا شريط الستان في قاع النهر والذي تعرف عليه ليام على أنه كان يزين الفستان الي ارتدته ابنته يوم الاختفاء، تحدثت إلى بعض المحاربين عبر الرابط الذهني "على أحدكم أن يحاول تهدئته" نظر إلي أحد المحاربين ثم تحرك للاقتراب من ليام ليتحدث:
ـ ليام نحن قريبون جدًا من العثور على ابنتك لذلك عليك أن تهدأ على الأقل حتى تتمكن من التفكير بحكمة في هذا الوقت..وقف ليام لبضع ثواني يفكر ثم عاد للحركة في دائرة قطرها ثلاثة أمتار تقريبا كنت على وشك التدخل للتحدث معه إلا أن انتباهي قد ذهب لوصول بعض محاربين قطيعنا الذين كانوا يتمركزون في منطقة بحث بعيدة عنا جالبين معهم رفيقي وفردين من قطيعه.
اقترب رفيقي الذي كان يسير في خطوات طويلة ومتأنية سابقًا الجميع، ليتوقف بالقرب مني ثم يسأل:
ـ أريد لتفسير لهذا السخف الذي تفعلونه الأن..
لم تتغير تعابير وجهي الباردة بينما أجيبه:
ـ إذا كنت تريد تفسير السخف فالسخف هو أن تكون أنت ألفا..يرسم على وجهه ابتسامة مصطنعة ثم يعلق بهدوء معلنًا بدء الحرب الباردة بيننا:
ـ هل تعلمين هناك أمر أكثر سخافة من أن أكون ألفا، هو أن يكون لديكم قطيع فأنتم بغبائكم من المفترض أن تكونون روجرز..ـ روجرز هزمكم ألا تشعر بالخج.....
توقفت فجأة عندما سمعت استنجادًا عبر الرابط الذهني لأفراد القطيع، ليسأل جوان في جدية عندما وجد الذهول يتشكل على وجهي:
ـ ما الأمر؟
أجبته في ذعر:
ـ هناك بعض المحاربين يستنجدون علينا التحرك لموقعهم سريعًا..هرولت جنوبًا بأقصى سرعة أمتلكها وأنا أتحدث لجدي ذهنيا "جدي فلتقوم بجمع المحاربين جميعهم وللتوجه نحو الجنوب هناك محاربين يستنجدون يداعون أن هناك وحش على وشك أن يلتهمهم" سأل جدي "هل يمكنكِ تحديد موقعهم بدقة أكبر" أجبت فورًا "يقولون أنهم قريبون من المحيط شرق النهر سوف أسبقكم لهناك عسى أن أستطيع المساعدة".
كلما كنت أقترب من الجنوب الشرقي كانت تلوح أمامي من بين الأشجار تفاصيل أكثر وضوحًا لبعض المنازل المتقاربة مكونة لقرية ولكنها على الأغلب مهجورة حيث تبدو المنازل متهالكة جدا.
توقفت على بعد مسافة قليلة من حدود القرية حيث أشعر بتواجد بعض المحاربين بالقرب مني ولكنني غير قادرة على رؤيتهم، ما لبثت أن أفكر في التواصل الذهني معهم حتى قفزت عندما شعرت بجذع إحدى النباتات يتحرك لمهاجمة قدمي.
يتبع...
أسفة الفصل قصير جدًا لكن عندي امتحان غدًا ادعولي🌻💜
أنت تقرأ
حرب الرفقاء (ليلى والذئب)
Werewolf"لقد استخدم سكين مطبخ، طعن به الضحية ثلاثين طعنة" "الألفا الخاص بهم سلفادور قد اختفى" "كم حالة اختفاء حدثت من قبل" "جلنار تقول أن زوجة جاما نيسلون قُتلت أمس" "رفيق إنها رائحة الرفيق" هرعت إلى مصدر الرائحة ولكن ما وجدته كان ذئب أسود ضخم يهاجم أبي...