الفصل الأول: ألفا غير قادر على التحول

1.9K 268 315
                                    

الماضي:

إنها أحدى الغابات المطيرة حيث كثرة الأشجار العالية والطقس الدافئ والهطول الغزير للأمطار على مدار العام ، هذا النوع من الغابات في الأمازون حيث يعيش الهنود الحمر ، وفي أفريقيا حيث يعيش أغلب سكان الغابات والملقبون بالأقزام، وتقع أيضا هذه الغابات في آسيا وشمال شرق أستراليا.

تغطي أوراق الشجر أرضية الغابة مما يجعلها في أغلب الأحيان مظلمة ورطبة ، إلا في هذه البقعة المرتفعة في وسط أحدى الغابات، حيث يمكنك الحصول على أفضل رؤية للقمر والنجوم ، إنها أراضي قطيع ضي القمر هناك يتجمع سكان القطيع حول منزل ألفا، إنهم ينتظرون ولادة الألفا المستقبلي بترقب وحماس، متأملين أن يولد ألفا قوي بقدرات مميزة ربما مثل الجد الثالث له، فكان يمتلك القدرة على التحكم في عقول الروج مما ساعد سكان القطيع خلال حقبته على العيش في أمن وسلام من هجمات الروج.

لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وولدت فتاة كألفا المستقبل للقطيع، علي عكس ما اعتاده هذا القطيع فكان دائما الأبن الأكبر للألفا يولد صبي.

خرجت الممرضة من غرفة لونا تحمل المولودة بين ذراعيها ثم سلمتها إلي أبيها.
- إنها فتاة.. قالت الممرضة

حمل إيوان ابنته بين زراعيه وهو ينظر لها بتعابير جامدة، كان جميع المنتظرين أمام الغرفة ينظرون إلي بعضهم البعض في تعجب، لما طال الصمت تقدمت الجدة إلي ابنها متسائلة بإبتسامة دافئة:
- أي اسم سوف تمنحها؟

لم يجيب إيوان حيث ظل ينظر إلي الرضيعة بوجه جامد، نادته أمه بينما تربّت على ظهره:
-إيوان! بني!

نظر إيوان إلى أمه برهة ثم أجاب:
-ليلى..
والتفت إلى ابنته ليضع قبلة على جبينها ثم أكمل:
- سوف أسميها ليلى..

بعد مرور ستة أعوام

كانت الظهيرة بينما تقف لونا القطيع في مطبخها تضيف الحليب والبيض إلي الدقيق لكي تقوم بإعداد الفطائر المفضلة لزوجها، سوف يعود اليوم للمنزل بعد رحلة عمل استمرت لأسبوع.

دخلت ليلى راكضة للمطبخ وهي تصيح:
- أمي! أمي! أبي سوف يأتي اليوم..

أعتقدت نايا أن ابنتها تسأل فأجابت بينما تضيف الفانيليا إلي العجين:
- نعم عزيزتي أنا أشعر بالفعل أنه قريب ربما سوف يصل قبل حلول الليل..

قامت ليلى بدفع مقعد خشبي صغير إلى الطاولة لكي تتمكن من الوقوف بجوار والدتها ثم صعدت عليه وأكملت حديثها:
- أمي! ولكن أبي داخل أراضي القطيع بالفعل أنه في منزل جدي..

الأم في تعجب:
- وكيف علمتي بذلك صغيرتي..

- أنا أشعر به..

- لكن لا يمكن لذئب أن يشعر بمكان أي ذئب آخر غير رفيقه وذلك حينما يكون قريب فقط..

حرب الرفقاء (ليلى والذئب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن