سراب هو أم حقيقه

596 46 10
                                    

العيد لسه بيبدأ فأستعدوا💙

أكان سراب هو أم حقيقة عشتها بكل تفاصيلها، بتُ لا أعرف أن كان ما أعيشه هو الحقيقه أم هواجس أتخيلها وأحارب لأجل أن أصدقها، الأمر بات مؤذي... مؤذي للغايه.

_أهدى بس يا غيث هو أنت متعصب أوي كدا ليه هي يعني أول مرة يحيى يتكلم معايا بالطريقه دي وبعدين أنا ضحكت لأن الكلام بيضحك فعلًا.

تحدث غيث وهو يدخل من باب الشقه وعلى الفور قذف بمفاتيحه على أقرب أريكه ليتجهه نحوها مميك برسغها قائلًا ضاغطًا على أسنانه:

_لا والله؟ الكلام كان بيضحك أوي كدا

كشرت وعقدة حاجبيها دليلًا على ضيقها مردفه:
_لا مش معقول كدا يا غيث مش كل ما تلقيني بتكلم ولا بضحك مع بحيى هتقلبي وشك وتنصبلي محكمه، وبعدين متنساش أن يحيى في مقام أخويا و..

قاطعها بغضب:
_أديكي قولتيها في مقام يعني مش أخوكي يبقى من حقي أغضب وأثور لو شوفت مراتي واقفه معاه ولا بتتكلم معاه.

رفعت حاجبها بتحدي:
_يحيى في مقام أخويا وجوز مها أختك.

بادلها هو نفس النظرات ونفس نبرة الصوت:
_حتى لو جوز أختى أنا ليا حق أقولك تتكلمي مع مين وتضحكي مع مين.

استنكرت كلماته لتساله بضيق:
_أي جو سي السيد دا؟ مالك يا غيث؟

حاول أن يتحكم في غضبه وتقلب مزاجه فهو لا يريد أن تنفر منه أو تغضب ليتنهد ماسحًا على وجهه:

_مفيش أنا تعبان ومحتاج أنام شويه.

تركها وتحرك بسرعه وكأنه بتلك الطريقه ينهي نقاشًا لا فائده منه، طريقته المعتاده ولن يغيرها البته، تنهدت فهي تفعل كل ذلك لأجل أن يغار عليها ويشتعل قلبه بحبها فيتأجج عشقهما ولا تخمد ناره أبدًا، لا تعلم هل تلك الطريقة صحيحه أم لا ولكن لا بأس فبالأخير يعرف كيفيه التصرف ولا يصل الأمر بينهم للسوء...

هكذا تظن هي!.. 

_لي..ان، ليان!!

هتف غيث بحروف هذا الأسم بكل هدوء وتريث كأنه لا يصدق ما يراه، مصدوم الحروف خرجت من فمه لحنبن غريب، حنين لذكريات جميله ذكريات أعادة رسم نفسها بكل جداره أمام عينيه لتبتسم ذاكرته على تلك الومضات المميزه فبينه وبن ليان الكثير والكثير من الذكريات الرائعه، ماضي مليئ بالحلو ابتسامتها ودلعها وشقاوتها وإندفاعها كل ذلك مر أمام عبنيه بتلك الثواني المعدوده فقط عندما استدار ووجدها تقف أمامه، لا يعلم متى أتت ولكن كل ما يعلمه هو عندما دخل غرفته غاضب وأغلق الباب ليترك جوهرة بالصاله ما هي إلا عشر دقائق ليسمعها تضرب على الباب بهدوء تخبره أن هناك ضيفه تنتظره..

غيث الجزء الثانى ( لقاء الجاسر) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن