الفصل الثالث

19K 1.2K 409
                                    

احب تفاعلكم ❤️❤️❤️

⚠️⚠️اسطوره ست و حورس حقيقه 100% وانا ذكرت أن الأمر مذكور فى كتاب اسمه الصراعات.

كمان الحوار موجود فى برديات كستر بيتي


وكمان ممكن تبحثوا عن القصه أكثر على المواقع وهناك هتلاقوا الحقيقه...

كمان كل الأساطير إلى سوف يتم ذكرها حقيقيه وليست محرفه من أجل إرضاء حبكه الروايه.....

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

_______________________

أنفاس هوشين الهادئه و المنتظمه على عنق تايهيونغ.

نائم على يده يدفن رأسه فوق صدره وقبضته الصغيره تمسك مقدمه ملابسه بقوه وكأنه سوف يهرب .

عيونه وقعت على ملامح صغيره يداعب خصلات شعره المتمرده فوق جبينه وهناك ذلك الشئ يثقل قلبه.

مازلت الكوابيس عن تلك الليلة تأتي له ولكنه يحاول قمعها داخله ويجبر عقله أن لا يستمع لها .

عيناه شردت إلى سقف تلك الغرفه كانت أفضل بكثير من غرفته التي كان يمكث بها داخل منزل السيد جونغ .

لم تكذب السيده جونغ عندما أخبرته أن هذا هو المكان الأفضل بالفعل المنزل كبير ولكن لا بأس الأعمال فى النهايه بالتأكيد ليست متعبه مثل نسج السجاد .

تحرك قليلاً من فوق السرير وهو يخلع قميصه الذى متمسك به إبنه و يضعه بين أحضانه فتلك الحيله عرفها لاحقا كون هوشين يستيقظ سريعاً عندما يشعر أن رائحته لم تعد موجوده.

ارتدي قميص اخر وتحرك قليلاً إلى الخارج يشعر أنه يريد بعض الهواء النقي.

كانت أمامه تلك الحديقه ابتسم بشرود يراقب تحرك الزهور قليلاً بسبب نسمات الهواء .

لقد ظل هنا يومين لا يشعر بالغربه أبداً بل كانت السيده جيون لطيفه معه لا تجبره على الكثير من الأعمال .

المكان الوحيد الذى منعته من دخوله هو غرفه السيد جونغكوك لأن هو من ينظف غرفته بنفسه لأنه يضع كل شئ بترتيب معين له .

شهق بفزع عندما شعر بتلك اليد التي وضعت فوق كتفه وتراجع سريعاً إلى الخلف و خوف كبير يضم ذراعيه فوق صدره يحمي ذاته

" من انت ؟! "

صوته هادئ رخيم تلك البحه المميزه بصوته ، ابتلع تاي ريقه بخوف كبير ينظر إلى ملامح الرجل الذى أمامه.

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن