البارت القادم بعد
500 نجمه ⭐ و 900 تعليق⚠️⚠️⚠️المره دي من غير شروط عشان حماسكم بس البارت الجاي ينزل بعد الشروط ما تكتمل ❤️❤️❤️❤️
البارت برعايه اغنيه I see red
تفاعلوا و استمتعوا سنجايبي ❤️🐿️
_______________________
أنفاس ساخنه كانت مختلطه معاً بعد أن طلب تايهيونغ أن يعيش اللحظات الدافئه مع جونغكوك .
دفع جونغكوك جسد تاي بدلاً من أن كان مستلقي على جانبه الآن أصبح مستلقي على ظهره يعتليه جونغكوك.
ابتسامه واسعه على ملامح جونغكوك يتأمل ملامح تايهيونغ الحمراء وكيف كانت وجنته و شفتاه وأنفه باللون الأحمر المغري بالنسبة له.
" توقف عن النظر لي بتلك الأعين "
نطق تاي بخجل وهو يضع كفه فوق وجهه مختبئ من نظرات جونغكوك التي كانت تتأمله قبل أن يدنوا جونغكوك ويقبل هناك كفه الموضوع فوق وجهه.
" دعني انظر الى املاكي و اكتفي منها على الرغم من أنني أعلم أنني لن استطيع ان اكتفي من النظر اليك تايهيونغ "
نطق جونغكوك وهو يضع قبلاته فوق كف تايهيونغ الذى تراخي جسده بسبب حديث جونغكوك المعسول وعندما سقط كفه، ظهرن ملامح تاي الحمراء أكثر .
قبله صغيره وضعها فوق تلك الشفاه التى كانت متفرقه وكأنها تخبره انها مستعده الآن.
قبله صغيرة تحولت إلى قبلات متتالية بنفس الوتيرة صغيره خفيفه حتى سمع جونغكوك تلك التنهيده من شفاه زوجه مع أنفاسه التي تثاقلت من أثر تلك القبلات المتتالية.
همس جونغكوك أمام شفاه تاي وهو يلمسهم أثناء حديثه .
" افعل المثل تاي "
امتص جونغكوك شفاه تاي السفليه وهو يشعر أن تاي يحاول تقليده ولكنها كانت عبثيه وعلى الرغم من ذلك كانت أكثر اثاره مما شعر جونغكوك أنها سوف تكون .
أصبح جونغكوك جامح فى قبلاته الفرنسية كان يحرك رأسه يميناً ويساراً يبحث عن زوايا افضل فى كل مره للتقبيل ولكن كل الزوايا كانت رائعه بالنسبة له .
ابتعد عن شفاه تاي التي أصبحت متورمه من كثره التقبيل وانتقل جونغكوك إلى عنقه يلعقه ويقبله قبلات متفرقه و يده كانت تعبث فى ازرار قميص تاي يفك زر تلو الآخر مع تايهيونغ الذى كان فقط يتنهد من أثر قبلات جونغكوك على رقبته.
أنت تقرأ
Without You Tk+18 ✓
Fanfictionفى ذلك العالم المريض ... ~ مكتمله ~ تقتل النفس الصغيرة وتقيد روحه داخل تلك القوقعه .... روايه فى زمن 1800 القران الثامن عشر " هل هذا ابنك تايهيونغ ؟! " " أجل سيدي أنه ابن زوجتي المتوفاه" روايه مثليه 🫂🏳️🌈 جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر جميع الح...