ادعولي بالنجاح والتوفيق فى نتيجة إختبارتي 😭😭😭😭😭😭
البارت بينزل بعد إكتمال الشروط
510 نجمه ⭐ و 600 تعليق
البارت برعاية أغنيه
Without me_ Halseyأنجوي سنجايبي ❤️ 🐿️
____________________
وضعت لوليتا الغطاء على جسد تاي بعد أن ساعدته فى الأستلقاء على الأريكة و صوت بكاء هوشين داخل أحضان ديريك الذى يشعر أنه يريد الأمر يتكرر مره اخرى ولكنه كان يكتم دموعه داخل عيناه خوفاً أن يفقد والدته مرة اخري .
كانت لوليتا تشعر بالذعر فى هذا الوقت ولكنها تمالكت ذاتها من أجل الأطفال ، تحركت اتجاههم وهى تمسك بيد ديريك جيدا تنظر إلى عيناه الحزينه و اخذت هوشين تضمه
" تايهيونغ سوف يكون بخير ، أنه قوي "
هز ديريك رأسه بنعم و هوشين كان يتمتم بخوف بكلمه مام ، وجهه تايهيونغ الشاحب الآن و دمائه جعلت قلبها ينبض خوفاً قليلاً ، ولكنها تمالكت ذاتها و تحركت اتجاه هاتف المنزل من اجل ان تتصل بجونغكوك داخل الجامعه حتى أن يأتي سريعاً ...
____________________
تلك الابره التي كانت فى يد تايهيونغ متصله بذلك المغزي داخل غرفته مع جونغكوك الذى كان يجلس على الكرسي وهناك الطفلين فوق قدميه كل طفل يجلس على قدم و صدر كل منهم داخل صدره نائمين .
ولكن عيناه كانت على زوجه بصمت تام لقد كاد أن يموت رعباً بعد أن سمع نداء إداراه الجامعه أن هناك اتصال بإسمه لم يتمالك ذاته وهو يبحث عن الطبيب كيم مثل المجنون بعد أن أخبرته شقيقته على نزيف زوجه و أنه اغشي عليه .
من الجيد أن الطفل بخير ولكن الذى قاله الطبيب جين يجب أن يبعد عن كل شئ يتعبه جسدياً أو نفسياً ، الراحه و عدم التحرك من السرير حتى يستقر الحمل .
تنهيده طويله أخرجها من شفتاه وهو يشعر بالنيران تنهش قلبه على مظهر زوجه المسالم الآن بتلك الطريقة مستلقي بتعب كبير ، تمني أن كان يستطيع أن يأخذ هو هذا التعب والألم ولا يشعر تايهيونغ بشئ .
صوت الباب و دخول لوليتا التي طرقت الباب ولكنه جونغكوك كان غارق فى حزنه على حاله زوجه الصحيه ولم يسمع طرق الباب .
" جونغكوك سوف يكون بخير لا تقلق ، فقط يأخذ الادويه و يرتاح "
حاولت لوليتا أن تهدأ من وضع قلق شقيقها الذى يظهر على عيناه الآن و تملك يداه حول الطفلين قبل أن ينطق بهدوء.
أنت تقرأ
Without You Tk+18 ✓
Fanfictionفى ذلك العالم المريض ... ~ مكتمله ~ تقتل النفس الصغيرة وتقيد روحه داخل تلك القوقعه .... روايه فى زمن 1800 القران الثامن عشر " هل هذا ابنك تايهيونغ ؟! " " أجل سيدي أنه ابن زوجتي المتوفاه" روايه مثليه 🫂🏳️🌈 جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر جميع الح...