500 نجمه ⭐ 900 تعليق
البارت برعاية أغنيه Criminal
تفاعلوا و استمتعوا سنجايبي ❤️🐿️
_________________________
على الرغم من الخجل الذى كان به تاي فى تلك اللحظه ولكن الحراره و المشاعر التي كانت تحاوطه من قرب جونغكوك كانت تزيل هذا الخجل.
يد جونغكوك كانت تحمل المنشفه التي وضعها سريعاً فوق جسد تاي ، كان يقف خلفه مغمض العينين كما أمره تايهيونغ منذ قليل ....
لقد خرج جونغكوك من الحوض فى الاول وقام بإزالة اثار سائل الأستحمام أمام أعين تاي الذى تحاشي النظر إتجاه جسد جونغكوك ولكنه كان يسترق النظرات اتجاه جونغكوك وهو يقف أسفل ذلك المرش وكيف يرفع ذراعيه حتي يزيل الماء من خصلات شعره السوداء الطويله.
شعر بالحرج سريعاً وانزل رأسه كيف له أن ينظر إلى جسد جونغكوك هكذا وبخ نفسه مثل ما يوبخ هوشين و عانق إصبعه معاً حتي أنتهي جونغكوك وتحرك إلى الخارج.
فى تلك الأثناء ركض تايهيونغ أسفل مرش الماء لا يمكنه أن يكون عاري كلياً أمام أعين جونغكوك متخيل أنه الآن يسرق النظر إليه.
شعر بالحرارة تتجمع داخل وجنتيه مع تلك اليد التي كانت فوق خصره أسفل مرش الماء معاً .
خرج صوته خفيف مرتعش وهو يتسأل ولكنه يعلم الاجابه
" جونغكوك ؟! "
صوت جونغكوك الذى كان بالقرب من أذنه وهو يمد يده وهو مازال خلف جسد تاي الذى كان متجمد من هذا القرب لأنه يشعر بإعضاء جونغكوك خلف جسده العاري .
اغلق جونغكوك صنبور الماء وهو مازال يقف خلف تايهيونغ الذى نطق بصوت مرتعش
" اغلق عيناك جونغكوك"
" لك ما أمرت "
أجاب جونغكوك سريعاً مغمض عيناه وهو يسحب المنشفه الأخري يضعها حول جسد تاي وليس فقط حول خصره ، كانت المنشفه كبيره ليست قصيره مثل الذى يضعها جونغكوك حول خصره .
انتهي جونغكوك من لف المنشفه الكبيره حول جسد تاي بطريقه مثاليه قبل أن يحمل تايهيونغ مثل الأميرة .
" ماذا تفعل انزلني ؟! "
تذمر تاي وهو يشعر أنه معلق في الهواء بين ذراعي جونغكوك الذى نظر اتجاه باب الحمام الذى تركه مفتوح منذ قليل
" انا ادلل زوجي ، هل من اعتراض ؟! "
تسأل جونغكوك فى نهايه حديثه اتجاه تايهيونغ الذى حاوط ذراعيه رقبه جونغكوك وهو يشعر بحركه جونغكوك اتجاه الغرفه
أنت تقرأ
Without You Tk+18 ✓
Fanfictionفى ذلك العالم المريض ... ~ مكتمله ~ تقتل النفس الصغيرة وتقيد روحه داخل تلك القوقعه .... روايه فى زمن 1800 القران الثامن عشر " هل هذا ابنك تايهيونغ ؟! " " أجل سيدي أنه ابن زوجتي المتوفاه" روايه مثليه 🫂🏳️🌈 جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر جميع الح...