الفصل التاسع و العشرون

16.3K 1.1K 679
                                    

البارت احتفال أن جونغكوك أصبح فى البليبورد رقم واحد 💃💃💃💃💃

البارت القادم بعد

500 نجمه ⭐ و 600 تعليق

البارت برعاية أغنيه

Under the influence

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️🤏🏻

_______________________

وسط تلك القبلات و التاؤهات الخافته الممزوجة بالتنهيدات الحاره بين الزوجين داخل غرفه جونغكوك القديمه .

دفعات جونغكوك كانت هادئه بلمسات رقيقه على جسد زوجه الرقيق الذى كان يعانقه بقوه بين ذراعيه

" ااااهه جونيو لا تتوقف "

تاؤته و طلبه هذا جعل جونغكوك يبتعد قليلاً عنه هو يري ملامحه المثارة وكيف يعض على شفتاه التي كانت منتفخه من آثار التقبيل منذ قليل ، عيناه الشبه مغلقه ولا يظهر منها سوء جزء قليل فقط .

شعره الملتصق فوق جبينه المتعرق و اهتزاز جسده بخفه مع جسد جونغكوك الذى كان يشعر أنه يريد تعنيف هذا الجسد آلان ولكنه لا يريد خوفاً على زوجه الحامل .

" انت فاتن تاي محظوظ انا بك "

عبر جونغكوك عن فتنته بذلك المظهر المثير أسفله قبل أن يبعد جسده دون أن يخرج من زوجه وهو يرفع أقدام تاي فوق كتفه و يمسك بهم جيداً مكمل تلك الدفعات العميقه و رؤيه زوجه الذى يفتح فمه مع تاؤه و صوته اللطيف  وكيف يكمش الملائات بيده الرقيقه .

رأسه المدفون أكثر داخل الوساده وهو يفتح فمه مع التاؤه المكتوم مع عضه لشفتاه بسبب أثارته وهذا جعل جونغكوك يدفع اقوى و اهتزاز السرير القديم الذى كان صريره واضح داخل الغرفه .

امسك جونغكوك عضو زوجه يمسده معه مع دفاعاته وهذا لم يجعل سوي تايهيونغ أكثر غرقاً فى شهوته و المتعه التي يشعر بها داخله الآن ، كانت بالنسبة له نقطه مضاعفه وهو فقط لا ينطق سوي إسم زوجه بصوت متقطع مع الرجاء

" اهه جون.. جونغكوك ااااهه ارجوك أرجوك "

اهتزاز جسده مع جسد زوجه تقوس ظهره من المتعه التي يشعر بها وهو يشعر أن يد زوجه كانت تسرع على عضوه

" هل اقتربت ؟! "

همهم تاي وهو يكمش أصابع قدماه التي كانت معلقه فوق أكتاف زوجه وهو يدفع اكثر و اكثر بقوه كبيره لانه أقترب هو الآخر و يده لا تتوقف حتى شعر بجسد زوجه الذى تشنج للحظات و ارتعاش ذروته الواضح قبل أن يقذف بين يد جونغكوك الذى دفع اقدام زوجه جانباً و يسند ذراعيه جوار رأسه وهو يعطي تلك الدفعات العميقه داخله حتى هو الاخر وصل إلى نشوته سريعاً ..

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن