لا تنسوا التفاعل 😇
أنجوي سنجايبي ❤️🐿️
________________________وضع جونغكوك الكتاب جانباً وهو ينظر الى تلك الورقة التي تمتلئ بالكثير من الخطوط المتعرجة.
" هل انتهت تايهيونغ ؟! "
انتبه تايهيونغ الذى كان منغمس بشده فى صنع تلك الخطوط وهو يهز رأسه بنعم تارك الورقه و القلم الخشبي على المكتب مكانهم .
" أجل سي جونغكوك "
نطق اسم جونغكوك سريعاً و بصوت خافت ولكن جونغكوك أدعي أنه لم يسمع ارتعاش نبرته تلك بل امسك الورقه و القلم ثم وضعهم داخل أحد الإدارج .
" هيا بنا لدي عمل فى الغد صباحاً وانت ايضا أليس كذلك ؟! "
هز تاي رأسه بنعم وهو يتحرك جوار جونغكوك وهو يري رأسه التي كانت تصل إلى كتفه ، ابتسم بخفه على فارق الطول بينهم و تسأل عندما يكبر هوشين هل شوف يمتلك هذا الطول أيضاً .
خرج من شروده بسبب المؤرخ الذى تحرك و سكب القليل من الماء فوق المدفأه وتحرك مع تاي الذى ارتدي حذائه و اخذ المظله التي أعطاها له جونغكوك وتحرك قبله مستعد إلى الذهاب الى المنزل .
وقف جونغكوك ينظر إلى ظهر تايهيونغ بشرود وكيف كان نسمات الهواء تجعل القميص يتطاير ويظهر أكثر من فخذه ولكنه هز رأسه نافياً بتلك الأفكار ، يعلم أن هنا فى كوريا لن يكون الأمر سهلاً كما فى بريطانيا ...
__________________
صباحاًمثل العاده يومياً الجميع كان على مائدة الطعام يتناول الفطور مع هوشين الذى كان مسيقظ و يركض حول تايهيونغ بحماس شديد ، كان يتوقف قليلاً عند تايهيونغ
" مام "
يفتح فمه أمام تايهيونغ الذى وضع الطعام داخل فمه و يركض مره أخري بحماس يلعب .
اعين تايهيونغ كانت على هوشين و أعين جونغكوك كانت على تايهيونغ يراقب كيف العلاقه بينهم و عدم انزعاج تاي من أن هوشين يقول له مام .
فهو إذا كان مكان تايهيونغ ولديه طفل سوف يخبره حقيقه أنه بابا وليس ماما يجب على الطفل أن يعرف الفرق بينهم .
" مام "
صوت جونغكوك تلك المره جعل تايهيونغ ينظر إليه بأنتباه تام وكأنه اعتاد على تلك الكلمة من أجله هو فقط .
تلونت وجنته تاي خجلاً عندما أنتبه إلى فعلته وهو ينظر الى جونغكوك بذلك الإنتباه مثل هوشين .
أنت تقرأ
Without You Tk+18 ✓
Fanfictionفى ذلك العالم المريض ... ~ مكتمله ~ تقتل النفس الصغيرة وتقيد روحه داخل تلك القوقعه .... روايه فى زمن 1800 القران الثامن عشر " هل هذا ابنك تايهيونغ ؟! " " أجل سيدي أنه ابن زوجتي المتوفاه" روايه مثليه 🫂🏳️🌈 جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر جميع الح...