الفصل الخامس و العشرون

18.4K 1.1K 606
                                    

البارت القادم

500 نجمه ⭐ و 600 تعليق

البارت هينزل بعد إكتمال الشروط

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️🤏🏻

____________________

توسعت أعين تاي ينظر إلى زوجه الذى ينظر اليه بهدوء و حرك ذراعيه إلى خلف ظهره بهدوء .

" إلى متي سوف تعتقد عدم معرفتي بالأمر ؟! "

تسأل جونغكوك مره أخري وهو يضغط على فكه أمام أعين تايهيونغ الذى نظر سريعاً إلى الأرض بخجل ، وهو يسمع التوبيخ الهادئ من جونغكوك

" لقد أخبرتك كثيراً أن تخبرني بكل شىء ، لماذا فعلت ذلك تايهيونغ ؟! "

رمش تاي عده مرات قبل أن يرفع رأسه تلك المرة وهو يهمس بصوت خافت

" لقد كنت خائف جونغكوك"

عقد جونغكوك حاجبيه وهو ينظر الى زوجه الذى اكمل حديثه .

" كيف أخبرك أن ابن شقيقتك طلب مني الزواج و الطلاق منك ؟ لقد أخبرني انك تزوجت بي حتي تحافظ على اسم العائله جونغكوك "

ضحك جونغكوك بسخرية يهز رأسه نافياً وهو يشعر بذلك الألم داخل صدره

" لا تخبرني انك صدقت هذا الهراء ، هل صدقت أن زوجي منك بسبب اسم العائله تايهيونغ ؟! "

هز تاي رأسه نافياً وهو مازال ينظر الى جونغكوك الذى كان الألم واضح على عيناه وخيبه الامل .

" لا تنظر لي بتلك النظره جونغكوك"

اغمض جونغكوك عيناه وتحرك من امام أعين تايهيونغ الذى عض على شفتاه بندم ، تلك المره هو المخطئ بالفعل نظر إلى ظهر جونغكوك الذى كان يخلع قميصه و بنطاله مستعد للنوم .

" لن تري اليكسندر مره أخري في المنزل ، ديريك مسؤول مني ومنك الآن اتمني أن لا تعامله بطريقه سيئه ، ليله سعيده "

وضع جونغكوك الغطاء فوق جسده واغلق الضوء الذى جواره تارك تايهيونغ مازال واقف فى بقعته لا يتحرك .

جونغكوك الآن غاضب منه ولا يتحدث معه تحرك اتجاه السرير من أجل أن يتصالح معه ولكن جونغكوك أعطي ظهره إلى تايهيونغ الذى عبس فى ذلك الضوء الخفيف ونام على ظهره ينظر إلى السقف تاره و إلى ظهر زوجه تاره .

جونغكوك كان مستيقظ ولكنه كان حزين من أن تايهيونغ لم يخبره ماذا حدث ؟ وتسأل إذا كان هناك شئ لم يفعله من أجله هل تغافل عن فعل ؟

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن