الفصل الخامس

20K 1.2K 441
                                    

احب تفاعلكم وتعليقاتكم ❤️❤️

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

____________________

السابعه صباحاً ..

داخل المطبخ كان تايهيونغ يقف بعيون حمراء منتفخة أثر بكائه بالأمس طوال الليل .

على الرغم من أنه دخل إلى غرفته و لم يخرج منها و لوليتا أحضرت له هوشين الذى كان نائم فى غرفه جونغكوك .

عانق إبنه بالأمس وكان فقط يبكي بقوه ، كل لحظه من الألم و الخزلان كان يشعر بها ، يعلم أن السيد جونغكوك لم يقصد ولكن الأمر كان خارج عنه بالفعل ..

" صباح الخير تايهيونغ ... كيف حالك آلان ؟! "

تسألت لوليتا التي دخلت المطبخ تخرج بعض الخضار وتقوم بغسلهم ولكن تاي كان يقف يصنع البيض و عصير البرتقال بالجزر .

" بخير سيده جيون شكراً لك "

صوته كان مبحوح أثر البكاء وظاهر إلى إذن لوليتا ولكنه صمتت فى احترام مساحته الشخصيه فربما تذكر زوجته أو شئ من هذا القبيل .

" مام "

صدع صوت هوشين من الفراغ وهو ناعس يضع يده فوق عيناه و يقف أمام الباب بخمول كبير .

" صباح الخير هوشي "

نطق تايهيونغ بابتسامة كبيره على محياه وكأنه نسي ألم العالم أجمع عندما نظر إلى ملامح إبنه الجميله و صحته التي كانت بخير .

وضع تايهيونغ ما صنعه على رخامه المطبخ و تحرك اتجاه هوشين يضع الكثير من القبلات فوق وجنته مع دفع هوشين إليه فهو ناعس ويريد إكتمال نومه .

" أعتذر تاي اليوم هو الأول لجونغكوك فى الجامعه لذلك الجميع استيقظ باكراً"

ابتسم تاي لها يهز رأسه نافياً ويده كانت تطبطب على ظهر هوشين الذى اكمل نومه عندما شم رائحته تاي مره أخري.

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن