470 نجمه ⭐ و 700 تعليق
البارت برعاية أغنيه Set me free 2
أنجوي سنجايبي ❤️🐿️
___________________
لوليتا الصامته كانت تجلس على مائده الطعام تعبث بتلك الشوكه بشرود تام مع تلك الدموع التي كانت تتلألأ داخل عيونها الحزينه .
حزن تاي كان واضح هو الآخر بسبب حزنها العميق لم يحب أن يري لوليتا فى تلك الحالة مع هوشين الذى كان كل فتره يشد قميص جونغكوك يهمس بصوت خافت
" بابا ... لوتي "
تنهد جونغكوك وهو يسحب هوشين إلى صدره ثم قام من على طاوله الطعام تارك الجميع مع هوشين الذى كان متعلق حول عنقه .
وضع جونغكوك هوشين على السرير و أعطاه الحصان الخشبي حتى يلعب به قليلاً و هو تحرك إتجاه الشرفة مع عبوه السجائر و القداحة .
سحب تلك الأنفاس بهدوء يراقب كيف تتبخر مع الهواء و عيناه على هوشين الذى يحرك الحصان فى الهواء مع اصوات غير مفهومة منه .
عاد جونغكوك بنظره إلى الخارج ينظر إلى المكان الفارغ حول منزلهم قبل أن يفكر فى شئ ما ...
تحرك تاي يزيل الاطباق التي كانت مثل ما كانت لم يأكل أحد حتى روبن كان حزين على زوجه إبنه وذلك الحفيد الذى فقد والدته صغيراً .
عيون لوليتا كانت ثابته على أحد أركان الطاولة وهذا جعل تاي يتحرك و يجلس جوارها يضع يده فوق راسها يمسك خصلات شعرها
" لا تحزني ، لقد أخبرتني أمي أن الحزن على الفقيد لا يشعره بالراحة فى العالم الاخر "
نطق تاي و يده لا تتوقف عن تمسيد شعر لوليتا التي تحركت و وضعت رأسها فوق صدر تاي تشتكي
" لم تعيش حياه سعيده ولم تموت موته كريمه "
عض تاي على شفته بقوه لا يعلم كيف يواسي أو حتى يجعلها تشعر بالراحة هو فقط صمت وأكمل تمسيد شعرها بهدوء
" كانت تحبه ولكن ابني لم يحبها يوماً ، تحملت أفعاله و نظراته إتجاه الفتيات الخيانه المتكررة لها ولكنها صمتت حتى ذلك الحادث هى لم تعترض على السفر بل كانت تريد حمايته حتى من ذاته "
لم يسأل تاي عن تلك الحادث فكل ما تخبره به لوليتا هى تلك الكلمه ذلك الحادث المجهول بالنسبة له .
أعطاها المزيد من التمسيد لخصلات شعرها قبل أن ترفع راسها بفضول اتجاه تاي الذى تفاجئ من تلك الحركه
أنت تقرأ
Without You Tk+18 ✓
Fanfictionفى ذلك العالم المريض ... ~ مكتمله ~ تقتل النفس الصغيرة وتقيد روحه داخل تلك القوقعه .... روايه فى زمن 1800 القران الثامن عشر " هل هذا ابنك تايهيونغ ؟! " " أجل سيدي أنه ابن زوجتي المتوفاه" روايه مثليه 🫂🏳️🌈 جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر جميع الح...