الفصل الرابع و الثلاثون

15.7K 1K 844
                                    

من البارت ده مفيش شروط ..

أنجوي ❤️
_______________________

" ماذا ؟!! "

نطق الزوجين معاً مع تلك الضحكات بينهم جونغكوك مازال يعانق خصر زوجه بين ذراعيه يشعر بحراره جسده تلتصق به.

" لقد اتفقنا على الذهاب الى المزرعه إذا حملت تايهيونغ "

نطق جونغكوك وهو يطبع قبلاته على عنق تايهيونغ الذى ارجع رأسه إلى الخلف معطي المساحه لزوجه أكثر لنثر تلك القبلات التي اشعرته بالاشتعال أكثر وهو يدفع نصفه السلفي اتجاه زوجه الذى سريعاً رفعه.

حاوط تاي خصر زوجه بقدماه قبل أن يشعر بالحائط من خلفه وشفاه زوجه تقطع طريقها اتجاه شفتاه.
كانت قبله حاره عنيفة تسارع بها الإثنان لخلع ملابس بعضهم البعض مع تلك التنهيدات و التاؤهات بينهم دون فصل القبله .

كان الاثنان دون شئ علوي فوق أجسادهم لا يتواجد سوي بنطال كل منهم مع انتصابه الظاهر والذى يحتك في الاخر من أثر الاندفاع و الاثاره بينهم .

" ااااههه "

تاؤه تاي وهو يشعر بأسنان زوجه تضع قبلات عنيفه على عنقه حتى اتجه نحو حلمته هناك يمتص القليل داخل فمه و يداعب لسانها مع تاؤه تاي الصاخب بمتعه كبيرة جعلت من جونغكوك يتحرك به اتجاه السرير يضعه هناك و خلع بنطاله حتى أصبح عاري و عاد إلى زوجه المثار بشده كبيره .

خلع جونغكوك بنطال زوجه سريعاً وهو يعتليه مكمل تلك القبلات بينهم حتي تلك الليله الساخنه بينهم احتفالاً بالطفل الجديد ..

___________________
فى الصباح...

كان جونغكوك فى المطبخ وهناك ديريك يساعده فى تحضير الفطور وهناك ذلك الصمت بينهم .

" بابا "

نطق ديريك اتجاه جونغكوك الذى نظر إلى ديريك بطرف عيناه ثم أعاد النظر إلى المشعل وهو يهمهم معطي ديريك الحديث .

" انت لن تتخلي عني أليس كذلك ؟! اذا طلب ابي اليسكندر أن يأخذني "

عقد جونغكوك حاجبيه ونظر إلى ديريك الذى من الواضح أنه لم ينام جيداً بالأمس.
أطفئ جونغكوك النيران و تحرك اتجاه ديريك يدفعه إلى الجلوس على مقعد طاوله المطبخ .

" هذا منزلك ديريك ولن اتركك تبعد عن عيناي إلا فى حاله واحده وهى الذهاب الى الجامعه فى جامعه بريطانيا ، لا اهتم بالعالم اجمع انت ابني أنا من ربيتك "

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن