على الرغم من أن الشروط مش كملت بس البارت احتفال أن الروايه وصلت 50K 💃💃
وطبعاً الثانويه العامه خلصت مبرووك ✨✨
شروط البارت القادم
500 نجمه ⭐ و 900 تعليق
البارت برعاية أغنيه Black swan
لا تنسوا التفاعل ❤️😘
أنجوي سنجايبي ❤️🐿️🤏🏻
_____________________
نظره واحده من جونغكوك اتجاه شقيقته كانت كافيه أن تخرج من المطبخ تاركه الزوجين معاً ، مازال تايهيونغ داخل أحضان جونغكوك الذى ابتعد قليلاً ينظر إلى ملامح تاي الهادئه .
" إذا زوجي المراعي يريد صنع فطور لي ، تعلم هذا واجبي أن ادللك لا العكس "
مازح جونغكوك وهو يحرك أنفه فوق انف تايهيونغ الذى ابتسم بخفه وهو ينظر الى أعين جونغكوك الذى ضمه مره اخرى الى صدره وهو يعطي ذلك الأمر.
" انا من سوف اصنع الفطور اليوم انت سوف تجلس هنا ترتاح و انا من سوف اكون مساعد الشيف اليوم "
ضحك تاي بصخب وهو يستمع إلى نبره جونغكوك تلك وهذا جعل جونغكوك يشعر بالراحه كون أنه يستطيع أن يخرج تايهيونغ من أفكاره المظلمه بسهوله وهو يفكر أنه سوف يفعل المستحيل حتى يفعل هذا الأمر أن ينظر إلى أعين اليكسندر ولا يهتز ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يخطط لعقاب ابن شقيقته حتى أن كان فى عدم وعيه ..
" جونغكوك انزلني ماذا اذا دخلت العمه لوليتا"
فزع تايهيونغ عندما حمله جونغكوك مثل الاميره بين ذراعيه وهو يرفع أحد حاجبيه بتلاعب اتجاه تايهيونغ .
" اوه صوتك كان عالي بالأمس أيها الخجول"
وضع تاي يده فوق فمه وهو مازال محمول من قبل جونغكوك داخل المطبخ توسعت عيناه بطريقه لطيفه.
" هذا مخجل جونغكوك الجميع يعلم ماذا حدث بيننا "
ضحك جونغكوك وهو يتحرك إتجاه طاولة الطعام داخل المطبخ يضع تايهيونغ هناك يجلس براحه لأنه يعلم بالتأكيد أنه يتألم ولكن لن يظهر له الأمر .
" هذا ما يحدث بين المتزوجين دائما تايهيونغ "
اخبر جونغكوك زوجه وهو ينقر قبله صغيره فوق شفتاه المتفرقة أثر صدمته أنه الآن جالس على الطاوله وهناك جونغكوك يقوم بغسل يداه مستعد إلى صنع الفطور .
أنت تقرأ
Without You Tk+18 ✓
Fanfictionفى ذلك العالم المريض ... ~ مكتمله ~ تقتل النفس الصغيرة وتقيد روحه داخل تلك القوقعه .... روايه فى زمن 1800 القران الثامن عشر " هل هذا ابنك تايهيونغ ؟! " " أجل سيدي أنه ابن زوجتي المتوفاه" روايه مثليه 🫂🏳️🌈 جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر جميع الح...