الفصل التاسع و الثلاثون

14.6K 1K 573
                                    

عايزه أوضح نقط مهمه جدآ..

هوشين مش بيحب أليكس هو نوع من الوهم مع مشاعر الأبوة الموجودة و اهتمامه بيه ..

هو مش فيلم هندي هو واقع مع مراهق شايف حد مهتم بيه مهتم بالحاجة الوحيده إلى هو بيحبها وهى الفروسية.

بنوته قالت إنها شايفه أن أحداث الرواية مش عجباها لأن المفروض أن اليسكندر ينعدم أو يتحبس من زمان ..

الاجابه واحده ، الروايه فى الزمن القديم يعني تقريبا مفيش عقوبه اعدام للأغتصاب و الشخص الوحيد الى كان هيتأذي هو تاي لأن علاقه الرجال ممنوعه و ذات تفكير ضيق فى كوريا فى الوقت ده ..

انا بقري فعلاً كل التعليقات على الروايه ♥️

يلا بينا نبدأ ✨ البارت ما قبل الأخير

أنجوي ❤️

_______________________

الدفئ الذى يتلاقاه تاي فى هذا الوقت من عناق زوجه كان غير مماثل لشعوره بتلك الرجفه من إبنه و مظهره الآن امام أعينهم.

يجلس تاي بين أحضان زوجه على الأريكة فى غرفه ابنهم الذى كان مستلقي على السرير نظيفاً بعد قام جونغكوك و تايهيونغ بتنظيفه .

" هل سوف يكون بخير ؟! "

همهم جونغكوك وهو يضم جسد زوجه أكثر إلى صدره مع تلك القبله فوق خصلات شعره و اعين الإثنان على هوشين النائم على السرير بهدوء .

" سوف نتخطي كل شئ مثل العاده مام "

ابتسم تاي وهو يمسك بيد زوجه التي كانت فوق خصره وهو لا يعلم بالفعل ماذا سوف يحدث اذا لم يقابل جونغكوك و يقع في حبه.

" أحبك جونغكوك"

" اعشقك و اهيم بك تايهيونغ "

تراخي جسد تاي قليلاً و جونغكوك ضمه أكثر حتى يرتاح على صدره و إصابعهم التي تشابكت معاً فى انتظار استيقاظ هوشين و معرفه ما الذى حدث معه أو أين كان الأيام الماضية ........

الصمت التام هو بين الزوجين الآن هناك الغاضب و الاخر ضائع فى أفكاره لا يمكنه أن يتخيل أنه الآن خسر أبناءه .

" لا اصدق ان كل ما فعلته حتى أكسبه فى صفي انقلب الى ضدي "

نطق اليسكندر بضياع أمام زوجه الذى كان غاضب قليلاً ولكنه تجاهل غضبه فى تلك اللحظه وهو يقترب من اليسكندر .

" هذا ليس نهاية القصه أليكس مازال هوشين صغيراً حتى معني مشاعرك ، اترك الأمر قليلا حتى يصبح رجلاً يفهم حقيقة الأمر "

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن