البارت القادم
500 نجمه ⭐ و 600 تعليق
البارت برعاية أغنيه Starboy
_____________________
أعين جونغكوك الذى يعمل على مكتبة كانت واقعه على زوجه الذى كان يضع إبنه فوق أقدامه و يقوم بتجفيف شعره و تسريحه .
وضع جونغكوك القلم و خلع نظارته الطبيبه ووضعها على المكتب فى هدوء وهو يعانق ذراعيه فوق صدره يراقب بهدوء ملامح زوجه الشاردة فهو ليس على العادة منذ أيام.
" تايهيونغ هل انت بخير ؟! "
تسأل جونغكوك بصوت خافت ولكن تايهيونغ لم يكن يستمع إليه بكل كان فى عالمة الخاص وهو يضع المشط داخل خصلات شعر إبنه بالطول وهو ينظر الى الأمام بشرود تام ، عقله لا يتوقف عن حديث اليسكندر ذلك اليوم .
بلل جونغكوك شفتاه بهدوء وهو ينظر الى هوشين الذى تحرك من امام تايهيونغ الذى كان يده الان تمشط الهواء دون أن يشعر وهذا جعل قلب جونغكوك ينبض بقوة ، هو متأكد أن زوجه ليس على طبيعته ولكن فى كل مره يسأله به يخبره تايهيونغ أنه بخير و يشعر بالارهاق فقط ولكن هذا لأمر تعدي أمر الإرهاق هناك شئ تايهيونغ يخفيه بالطبع .
" هل تريد الذهاب الى لوليتا هوشين ؟! "
تسأل جونغكوك وهو يحمل هوشين الذى كان يحرك يداه فوق عيناه بنعاس ثم فتح فمه بتأثب كبير قبل أن يضع رأسه على صدر جونغكوك مستعد النوم .
ضمه جونغكوك إلى صدره وهو يسير به فى الغرفة مراقب زوجه الذى آفاق من شروده بفزع يبحث عن هوشين .
" أنه معي تايهيونغ "
نطق جونغكوك يلفت انتباه زوجه المذعور والذى انتبه إلى إبنه عيناه مغلقه فوق صدر جونغكوك الذى لم يتردد فى محاوطة الصغير وعيناه كانت على أعين تايهيونغ الذى حاول التحدث ولكن جونغكوك أشار إلى فمه
" هششش "
صمت تاي وابتلع ريقه وهو يراقب جونغكوك الذى أزال عيناه من على جسده وتحرك فى الغرفة وهو يحمل هوشين وهو يغني بصوت خافت هادئ إلى هوشين الذى نعس سريعاً بين أحضان جونغكوك ولم يتوقف عن هزه برفق حتى ينام بسلام .
دون حديث من جونغكوك خرج من الغرفه وهو يحمل هوشين وعلم تاي أن جونغكوك سوف يعود و ويسأله عن كل شئ وهو لا يريد اخباره بالأمر حتى ..
وضع رأسه على الوساده وعانق الأخري فوق صدره بقوة وهو يفكر أن جونغكوك يحبه بالفعل لم يتزوجه شفقه ولكنه ليس مناسب له ، جونغكوك يستحق شخص افضل منه شخص متعلم ليس لديه أبن وايضاً لا يفسد علاقته مع عائلته بسببه .
أنت تقرأ
Without You Tk+18 ✓
Fanfictionفى ذلك العالم المريض ... ~ مكتمله ~ تقتل النفس الصغيرة وتقيد روحه داخل تلك القوقعه .... روايه فى زمن 1800 القران الثامن عشر " هل هذا ابنك تايهيونغ ؟! " " أجل سيدي أنه ابن زوجتي المتوفاه" روايه مثليه 🫂🏳️🌈 جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر جميع الح...