الفصل الثالث و العشرون

16.5K 1.1K 671
                                    

البارت القادم

500 نجمه ⭐ و 600 تعليق

على الرغم أن محدش بيعمل بالشروط بس اشطا 🥺🥺

البارت برعاية أغنيه
Someone like you _ Taehyung Cover
أنجوي سنجايبي ❤️🐿️🤏🏻

__________________

يجلس تايهيونغ داخل الشرفة تارك جونغكوك يجلس مع هوشين بالداخل يلعبوا سوياً ولكنه كان يريد استنشاق بعض الهواء ، هو يشعر أن هناك شئ ثقيل فوق صدره .

صوت ضحكات هوشين مع جونغكوك كانت نغمه مريحه للأعصاب ولكن جونغكوك حتى الآن لم يتحدث عن ذلك اليوم الذى كان سوف يصفع به هوشين ، هو أعتقد أن جونغكوك سوف يتحدث معه و يعاتبه ولكن جونغكوك لم يفعل ، بل جلب له هوشين النائم و وهو يتسأل إذا كان بخير أو لا ..

هوشين لا يتوقف عن ضربه وعدم الاقتراب منه وهو لا يعلم السبب لذلك أكثر الوقت يقضي مع لوليتا وعندما يأتي جونغكوك من الجامعه يكون دور جونغكوك الاعتناء به .

اغمض عيناه وهو يشم رائحه سجائر جونغكوك فى الإرجاء ولكنه عندما فتح عيناه لم يكن هناك جونغكوك يدخن حتى .

جونغكوك لا يدخن أمام هوشين مطلقاً وهذا آثار تعجبه لذلك دخل إلى الغرفه وهو يراقب تلك الألعاب و الدمي التي اشتراها جونغكوك من أجل هوشين و المثل لها لديريك .

" جونغكوك هل اشتعلت سيجارة للتو ؟؟ "

رفع جونغكوك عيناه التي على جسد هوشين ولكنه هز رأسه نافياً إتجاه زوجه الذى كان يحاول أن يشم تلك الرائحه فى الغرفه .

" لا تاي انت تعلم انا لا أفعل أمام هوشين "

تذمر تاي بعبوس وهو يضرب الأرض بقدمه و مازلت الرائحه فى أنفه ، كان يتحرك يبحث عنها فى أرجاء الغرفه حتى وصل إلى قميص زوجه الذى كان به فى العمل اليوم داخل الصندوق و تلك الرائحه تخرج منه .

سحب تاي القميص وسريعاً دفعه اتجاه أنفه مع تلك الراحه التي شعر بها عندما دخلت رائحه الدخان الممزوج مع عطر جونغكوك تحت نظرات جونغكوك التي تراقب زوجه بتعجب .

" تايهيونغ هذا القميص متسخ"

هز تاي رأسه نافياً وهو يعود إلى السرير فكان جونغكوك و هوشين جالسين على الارض يلعبون .

" رائحته رائعه جونغكوك أنه مريح "

تمتم تاي بصوت خافت وهو يدفن القميص داخل أنفه مع ابتسامه جونغكوك الخبيثه ولكنه اكمل لعب مع هوشين الذى لا يتحدث مع تايهيونغ منذ أيام مازال غاضب لأنه كان على وشك صفعه و صرخ به .

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن