الفصل العشرين..

19.6K 1.1K 818
                                    

البارت القادم بعد

500 نجمه ⭐ و 500 تعليق

البارت برعاية أغنيه Bring me to life

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

_______________________

انتبه تاي إلى الباب الذى فُتح ودخل منه جونغكوك ينظر إلى هوشين النائم على السرير و تايهيونغ الذى كان مستلقي جواره بحزن تام على ملامحه .

" ارتدي ملابسك سوف نذهب لتناول العشاء فى الخارج "

نطق جونغكوك ودخل اتجاه الحمام تارك تايهيونغ يشابك أصابعه حزناً أكثر يسبب نبرة جونغكوك التي خرجت حاده
.

لم يتحرك من مكانه بل ظل جالساً ينظر إلى باب الحمام والذي خرج منه جونغكوك وهناك منشفه فوق خصره حتى أنه لم ينظر إتجاه تايهيونغ الذى تسأل بصوت خافت.

" هل أيقظ هوشين ؟! "

" لا سوف يكون مع لوليتا"

نطق جونغكوك بذات النبرة البارده اتجاه تاي الذى لم يعتاد على تلك النبرة ابدا من جونغكوك ، وهذا جعله يشعر بذلك الألم داخل قلبه أن جونغكوك هو الأخر يتعامل معه بتلك الطريقة الجافه .

ضغط على أصابعه بقوه يمنع عيناه من أن تبكي وهو يتحرك إتجاه الخزانه يخرج ملابسه هو الاخر جوار جونغكوك الذى لم يعطيه اي رد فعل بل عاد إلى الحمام مره أخري يحمل ملابسه .

نظر اتجاه القميص الذى أمامه بصمت تام قبل أن يسحبه وهو يستعد إلى ارتداء قميص ازرق اللون مع بنطال قماشي اسود وهناك المعطف الاسود سوف يرتديه عندما يذهب .

انتهي من ارتداء ملابسه متزامن مع زوجه الذى خرج هو الاخر يرتدي ملابسه وكما اعتاد تايهونغ كان جونغكوك يرتدي البذل الرسميه فقط .

جلس على السرير عيناه على جونغكوك الذى أنتهي من ربط عنقه و تصفيف شعره وضع عطره و تحرك اتجاه الحذاء يرتديه وفى النهايه ارتدي جاكت البذله وهو يحمل هوشين

" هيا "

تحرك تاي خلف جونغكوك ينظر إلى الأرض فقط ولكنه توقف عندما أنتبه أن جونغكوك يتحرك اتجاه غرفه لوليتا من الواضح أنها بالداخل .

لم يريد تاي أن يري منها تلك النظرات سوف يشعر بالكثير من الحرج و بالأخص أن جونغكوك لا يتحدث معه ، عاد جونغكوك فارغ اليد دون ابنه .

" لا أريد الخروج "

نطق تاي بصوت خافت أمام جونغكوك الذى توقف عن التحرك بل نظر اتجاه زوجه الذى كان ينظر إلى الأسفل اتجاه كف يده المتعانق

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن