الفصل الواحد و العشرين

17.1K 1.1K 805
                                    

البارت القادم

500 نجمه ⭐ و 500 تعليق

البارت برعاية أغنيه Heathens

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️🤏🏻

_______________________________

صباحاً ..

كان تايهيونغ يقف داخل المطبخ يدنن بصوت خافت أثناء صنعه الطعام وحوله كان الأطفال يركضون حول بعضهم البعض .

كان تاي سعيداً بوجود ديريك حول هوشين وكيف الآن تغيرت تصرفاته قليلاً ، لم يعامل تاي ديريك ابدا بذنب والده الذى لا يراه تقريباً سوي على الفطور وهذا أمر جيد له لأن جونغكوك دائما متواجد فى المنزل فى هذا الوقت ولا يذهب سوي بعد خروج اليسكندر من المنزل .

" هيا افتحوا فمكم "

نطق تاي وهو يضع قطعه طماطم داخل فم كل من الطفلين الذى يلعبون معاً .

" صباح الخير تايهيونغ "

صوت لوليتا كان من امام الباب كان بادي على وجهها النعاس.

" صباح الخير عمه لوليتا ، اذهبي للجلوس سوف انتهي سريعاً "

نطق تاي الذى كان يقوم بتحضير العصير الخاص بزوجه ولكنه لم يقوم بصنع الشاي ابدا لإبن شقيقته من تفعل هي لوليتا .

" دعني اقوم بتحضير الشاي فقط "

تدخلت لوليتا وهي تساعد تاي مع صوت هوشين الذى صرخ بصوت عالي مع ديريك لرؤيه اليكسندر.

" كندر"
" بابا "

تحرك الطفلين مع اتجاة اليسكندر الذى اعطي قبله لكل منهم مع نظرات تاي الغير راضيه ، بهذا القرب بين هوشين و اليكسندر.

" صباح الخير تليهيونغ كيف حالك اليوم ؟! "

تجمد تاي بسبب صوته الذى تحدث معه دون سبب مقنع ، نظر إتجاه لوليتا التي نظرت إلى أبنها بتأنيب ولكن أعين اليكسندر كانت على جسد تاي من الخلف .

" هيا اليكسندر نذهب الى الطاوله لقد انتهي تايهيونغ تقريباً ، هيا هوشي هيا ديري "

أمسكت بالطفلين وهي تدفع أبنها إلى الخارج ولكن عيونه كانت على تايهيونغ الذى كان جامد فى مكانه ....

" هل جننت ألم يخبرك جونغكوك أن لا تتحدث مع زوجه أبداً "

نطقت لوليتا بصوت خافت ولكنه كان مهدد إلى أعين ابنها الذي سأل بصوت خافت هو الاخر

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن