الفصل الرابع و العشرون ..

16.4K 1.1K 741
                                    

البارت القادم

500 نجمه ⭐ و 600 تعليق

البارت هينزل بعد ما الشروط تكمل ..

بنات انا أسفه بس فعلاً لو لقيت حد يعمل رموز ورا بعض فى تعليقات مكرره انا هعمل بلوك ليه ..

التعليقات من النوع ده بتظهرلي إشعار على الوتباد وبيكون بطريقه مستفزه و لازم اعمل الفون صامت حتى توقفي ..

كمان مش بعرف اشوف التعليقات على الروايه دي او غيرها تخيلي الاشعارات كلها عندك

قام فلان بتعليق على البارت كذا ♥️

والاشعار ده متكرر أربعين مره شايفين ده شعور كويس ؟؟؟

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

___________________________

دخل جونغكوك من باب المنزل الحديدي مع جين الذى لا يفهم ما الأمر مع صمت جونغكوك المطول ، ولكنه أخبره أنه يثق به لذلك سوف يجعله يدخل منزله ..

الهدوء المريب الذى يعم المنزل كان جعل جونغكوك قلق ولا يعلم أن هناك تلك الغصة التي ضربت قلبه مثل صاعقه كبيره أرتجف له بدنه .

انتبه جونغكوك إلى الباب المفتوح وذلك أعطاه أن هناك أحد فى المنزل لأن إذا كان الجميع فى الخارج سوف يكون باب المنزل الخشبي مغلق .

تحرك و تحرك جين خلفه بذلك الصمت الذى كان غير مريح ولكن ذلك المظهر الذى كان أمامه يجعله يتجمد فى بقعته ولا يتحرك .

صوت الشهقات الخافت من الفتي الذى يجلس على الأريكة يعانق نفسه مرتعب و ذلك الجسد الواقع أرضاً أمامه وهناك دماء على الأرض و ذلك التمثال كان جوار الجسد الذى ربما يكون ميت الآن .

" تايهيونغ "

صوت المؤرخ جعل من الفتي يرفع وجهه من ذراعيه الذى كان يعانق بها ذاته وهو يهمس باسم المؤرخ بخوف وسريعاً تحرك يدفن جسده داخل أحضانه مع نظرات الطبيب الواقف خلفهم الذى آفاق من شروده وتحرك يفحص الرجل الملقى على الارض وسط دمائه .

" جونغكوك اقسم هو فعل لا أعلم انا كنت نائم هو جونغكوك "

صوته المرتعش بين أحضان المؤرخ الذى وضع رأسه داخل صدره.

" هششش فقط اهدئ حبيبي "

نظر جونغكوك إلى الطبيب الذى رفع عيناه ينظر اتجاهه تلك الكلمات وهو يتمتم .

" لا تقلق بروفيسور هو مازال على قيد الحياة "

اخذ جونغكوك جسد زوجه وجلس على الأريكة الذى كان جالس عليها سابقآ وهو يداعب وجنته كالعاده يمسح دموعه بإبهامه وهو ينظر اليه بكل هدوء .

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن