الفصل الثامن و الثلاثون

14.2K 1K 706
                                    

إحتفال 💃💃💃
بنجاح فطومه و زينب و حبيبه و سوسو فى الثانويه العامه وطبعاً لكل البنات إلى فى ثانويه عامه ومش اعرفهم أوي .

ألف مبروك النجاح و اتمني ليكم التوفيق والنجاح فى حياتكم القادمه ..

أنجوي ❤️
_________________________

ذلك التوتر المتواجد داخل المنزل فالغد هو موعد ذهاب ديريك إلى بريطانيا و التوجه من أجل الجامعه.

الحزن يظهر على ملامح الجميع لذلك الفراق المؤقت ، ربما لم تعيش لوليتا أو جونغكوك أو ربما اليسكندر فى ذلك الجو العائلي الذى يعيش به ديريك و هوشين و ثيو و ايضاً ماليا ..

دموع ثيو التي أغرقت وجنته داخل غرفته وهو ينظر الى الفراغ لا يمكنه أن يتخيل أن يستيقظ ولا يجد ديريك ليس أمامه و يعطيه تلك الابتسامه الواسعه .

ولكنه هز رأسه نافياً و ضرب السرير بقبضه يده الصغيره متحرك من فوقه إتجاه الخارج ، الجميع الآن نيام و والده لا يتأخر عن موعد نومه .

نظر اتجاه باب غرفه ديريك قبل أن يتحرك بخطوات بسيطة صغيرة وعلى الرغم من التردد هو أنه قرر أن يفعل ما يقول له قلبه و عقله الآن .

طرقات خفيفه طرقها بيده الصغيره على باب ديريك الذى يسمح للطارق بالدخول ، فهو لديه الحماس من أجل السفر وتحقيق حلمه الذى كان يحلم به لسنوات عديدة.

" تفضل بالدخول "

رفع عيناه من امام ذلك الكتاب وهو يري تلك الهيئه التي ظهر رأسها فقط من خلال الباب مع شعر مبعثر و عيون حمراء من البكاء .

" هل استطيع الدخول ؟! "

سأل ثيو بصوت خافت وهو مازال مختبئ خلف الباب و عيناه إتجاه ديريك الذى اغلق الكتاب و وضعه جانباً بعد أن هز رأسه بنعم .

مراقباً كيف تحرك ثيو بخفه يغلق الباب وهو يسير بخطوات ثابته اتجاه سرير ديريك ، جلس ثيو على طرف السرير قليلا ولكنه دون سبب قفز فوق ديريك يعانقه بقوه كبيره

" سوف أشتاق إليك كثيرا "

تمتم ثيو بصوت خافت حزين وهو يدفع رأسه أكثر وجسده بين أحضان ديريك الذى حاول أن يحتوي هذا العناق القوي من ثيو .

" وأنا أيضاً سوف أشتاق إليك ثيو "

ابتعد ثيو قليلاً وتحرك يجلس فوق اقدام ديريك الذى لم يهتم لتلك الوضعية الحميمة بل كان نظره بأكمله مصاب على ملامح ثيو الباهته و الحزينه .

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن