الفصل السابع و الثلاثون

13.7K 1K 580
                                    

أنجوي ❤️

___________________

داخل غرفه مكتب جونغكوك كان ذلك الصمت التام بين جونغكوك و تايهيونغ و هوشين و ديريك.

كان لابد من حديث هام مع الإثنان بعد ما قاله ثيو عن أمر تبادل القبل هذا .

" ماذا حدث فى الخارج أثناء حفله عيد الميلاد ؟! "

سأل جونغكوك أولاده الإثنان بصوت حاد ولكنه دافئ فى ذات الوقت ، كان ديريك و هوشين يقفوا أمام المكتب و تايهيونغ يجلس على ذلك الكرسي يراقب الإثنان معاً ، ما القبله التي كانت بينهم وهم أشقاء .

" لم يحدث شىء أبي"

نطق هوشين وهو ينظر الى جونغكوك الذى نطق بصوت غير راضي

" هل تكذب هوشين ؟! هل هذا ما ربيتك عليه ؟! "

نظر هوشين إلى الأرض بصمت و إحراج لا يعرف عن ماذا يسأل والده بالضبط.

" وانت يا أكبر أبنائي العاقل المهذب ؟ "

توبيخ تلاقاه ديريك من جونغكوك وهو أيضاً ينظر إلى الأرض بخجل تام لا يقوي على أن يرفع عيناه أمام جونغكوك .

تحرك تايهيونغ إتجاه أولاده وهو يرفع وجهه كل منهم بهدوء ، يداعب وجنته كل منهم بإصبعه الإبهام .

" لا بأس اعزائي ، يمكننا مناقشه الأمر بطريقه سهله دون التطرق إلى مشاكل كبري ، هل تملك مشاعره اتجاه هوشين ديريك ؟! "

توسعت أعين ديرك وهو ينظر بتفاجئ إلى تايهيونغ مع صراخ هوشين الغير مصدق

" ماذا مشاعر ؟ و ديريك أمي أخبرني مزحه أخري "

نظر تايهيونغ إلى جونغكوك الذى يراقب فزع أولاده من الفكرة وهو ينظر إليهم مره اخرى

" أخبرونا فقط بالحقيقة لن يغضب أحد منا ولكن سوف نصل إلى حل وسط "

حاول تايهيونغ أن يتحدث بتلك النبرة الهادئه ربما يقول أحدهم الحقيقه ولكن تلك النظره الغاضبه من أعين ديريك .

" ماما لا هناك يجمعني مع هوشين فقط أحبه لأنه شقيقي لا اكثر و لا اقل"

خرج جونغكوك عن صمته وهو يقف بغضب فهو يري حاله إنكار ولا يعلم ما سبب كذب ثيو حتى

" لقد أخبرني أحد عن تلك القبل خلف المنزل "

هز تاي رأسه بنعم وهو ينظر الى أولاده منتظر تفسير واضح و كبيراً اتجاه تلك القبل .

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن