الفصل الثامن و العشرون ..

15.5K 1.1K 384
                                    

البارت ده هديه نجاحي ليكم..

إلى يسأل عن تخصصي انا تخرجت من كليه الحقوق أو القانون ..

البارت القادم بينزل بعد

500 نجمه ⭐ و 600 تعليق

البارت برعاية أغنيه  I need you girl

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

__________________________

نظره قلق تجمعت فى أعين تايهيونغ بسبب تتلاشي ابتسامه والدته فى القانون ، جونغكوك يحمل تلك الابتسامة الخاصه بها .

" جولان تايهيونغ فتي مميز ، سوف يأتي بطفل يحمل إسم جيون "

ابتسمت جولان بحرج فهى كانت تشعر بالصدمة قليلاً من وجود رجل يمكنه أن يحمل ، هى لديها فكره عن تزواج الرجال و لكن حملهم كان مفاجأة قليلاً لها .

" اعتذر عن سوء فهمي أنك مميز و الأن سوف تحظي بأفضل راحه ، وسوف تبتعد عن هذا الرجل القاسي الذى ترك والدته أكثر من سبعه عشر عاماً لا يراها و لم يأتي جنازه والده حتي "

عاتبت جولان ابنها و أخذت تايهيونغ إلى الداخل بخفه على الرغم من أنها تسير بصعوبه و العصا هى التي تسند قدمها ولكنها كانت رقيقه مع تايهيونغ الخجول و المحرج .

ساعدت تايهيونغ على الجلوس براحه على الأريكة و جلست جواره غير مهتمه بنظرات لوليتا  التي كانت تسخر من جونغكوك

" انسي زوجك الآن ، جولي سوف تسرقه منك "

ضحكت لوليتا كعادتها تغيظ جونغكوك الذى تنهد وهو يحاول أن يقترب من زوجه وهو مازال يحمل هوشين ولكن عصا والدته منعته عن الاقتراب ، لذلك هو انزل هوشين أرضاً الذى تحرك وجلس جوار تايهيونغ

" لا انا غاضبه عليك ولن تقترب من زوجك عقاب لك ، هيا ابتعد أريد التعرف على هذا الجميل ، ما هو أسمك ؟! "

أبتسم تاي بخجل مع وجنته الحمراء ينظر إتجاه جونغكوك الذى كان يقف بقله حيله وهو يشابك أصابعه معاً.

" تايهيونغ "

تلقي جونغكوك ضربه صغيره على كتفه من عصا والدته

" لماذا لم تخبر زوجك بإسمه الصحيح ايها العاق ؟! "

ضحكت لوليتا وهى تحمل ديريك فوق اقدامها تراقب عقاب جونغكوك من والدته الآن .

" اسمك يا عزيزي هو جيون تايهيونغ ، حسناً ؟! "

ابتسمت بلطف كبير اتجاه تايهيونغ الذى هز رأسه بنعم وهو ينظر الى جونغكوك الذى كان يضع يده فوق كتفه أثر الضربه.

Without You Tk+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن