5 | انهيار عصبي

3.2K 115 5
                                    

خلال الاستراحة الثانية ، لم أذهب إلى الكافيتريا بل صعدت السلم إلى الطابق الثالث.  كان من المفترض أن تكون غرفة الموسيقى فارغة الآن ، ولهذا السبب تمكنت من فعل شيء هناك دون إزعاج.

على الرغم من أن الجو كان باردًا في الخارج ، إلا أنه لا يزال هناك هواء دافئ قديم مألوف في الغرفة الصغيرة.  تسللت ابتسامة باهتة على شفتي حيث غمرتني الذكريات القديمة للتمرن هنا مع الفرقة.

أحيانًا نجلس هنا حتى وقت متأخر من المساء ونفعل شيئًا.  إما أن تتمرن ، وأن تكتب الأغاني وأن تبتكر أغانٍ أو أن تجلس في مجموعة وتضحك.  لكنني لم أرغب في أن أكون جزءًا منها.  كان ذلك في الماضي ولم أستطع أن أصبح عضوًا كاملاً على أي حال - حتى لو أرادوا عودتي.

أغلقت الباب خلفي وذهبت إلى القيثارات الكهربائية.  كان لدي في الواقع واحدًا خاصًا بي ، لكنني لم أكن أعرف نفسي أين كان.  لابد أنه كان يجمع الغبار في القبو في مكان ما بالمنزل.

ذهبت يدي تلقائيًا إلى الجيتار الأسود ، الذي قمت بتوصيله بمكبر الصوت.  لقد عزفت بعض النغمات فقط لأرى ما إذا كانت متناغمة أم لا - كما كنت تتوقع ، فلورا كانت انتقائية حيال ذلك.  وعلى الرغم من أنها كانت مجرد أوتار تم إلقاؤها ، إلا أنها بدت وكأنها لحن ساحر لأذني.

تجولت عيني على الميكروفون المرفق.  لم يكن علي أن أغني.  كان علي فقط أن أقف أمامه.  تحركت ساقاي ببطء قبل أن أتوقف أمام الميكروفون.  وضعت أصابعي على الأوتار وأخذت نفسا عميقا.

كانت الغرفة عازلة للصوت ، وكنت ممتنًا جدًا لها.  ظهر لحن في رأسي وبدأت أصابعي تتحرك تلقائيًا.  شعرت أفضل من العزف على الجيتار العادي.  فرير - وايلدر.

صعد رأسي وأردت أن أبدأ الغناء في بداية كلمات الأغاني ، لكن كل ما يمكنني فعله هو فتح فمي.  لم يتركني أي صوت.  توقف العزف على الجيتار ووقفت هناك أريد أن ألكم نفسي لكوني غبي.  لماذا تجربها بينما كنت أعرف النتائج بالفعل على أي حال؟

لم أتمكن من الغناء منذ أن تركت الفرقة.  عندما حاولت ، لم يخرج مني أي صوت.  في مرحلة ما ، شعرت بالتجمد بعد ذلك لدرجة أن شون وزاك اضطروا إلى ضربني بقوة مصاصي الدماء في نفس الوقت لإعادتي إلى الواقع.  انتهى بي الأمر بفك مكسور تلتئم.  لكن الدخول في هذه الحالة في المقام الأول جعل الغناء أكثر صعوبة بالنسبة لي.

" بدا ذلك جيدًا.  لماذا لم تغني؟ "

أذهلني ، فالتفت إلى لوسيان الذي كان متكئًا على الحائط وذراعيه متصالبتين.  ملعون باطنه الرخوة. " لأنني لا أستطيع الغناء. "وضعت الجيتار بعيدًا مرة أخرى وفصلته من النظام ، فقط بعد ذلك أضع الكابل بعيدًا.

" حسنًا ، لن أقول ذلك.  كان أوليفر معجبًا بصوتك دائمًا عندما سمعك تغني " قال أحمر الشعر ورفع حاجبيه.  " استمع .  أنت الدلتا والمسؤول عن الحالة العقلية لكل عضو في الحزمة.  لكن أعتقد أنك لم تستمع إلي.  لا أستطيع الغناء ، ليس بعد الآن. "

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن