56 | أجازة

963 26 1
                                    

"أعتقد أنك كسرت حوضي،" انتحبت وأنا أشاهد أولي وهو ينظف ملابس السباحة في الماء منذ أن انتهى بهما الأمر في التراب بالأمس.

كنت لا أزال مستلقيًا عاريًا، على بطني، على المرتبة، ولم أستطع التحرك قليلًا.  الكثير للذهاب للسباحة اليوم.

"لم اقسو عليك الي هذا الحد ،" ضحك أولي وعندما سمعت ضحكته، تضاعفت نبضات قلبي.

منذ أن انتهينا من الفصل الثاني، شعرت أنني لا أستطيع البقاء بدونه لثانية أخرى.  وربما لم أستطع ذلك أيضًا.

مع الأخذ في الاعتبار مقدار الوقت الذي قضاه كينيث وكيانا معًا.  ونادرا ما وجدت وحدها.

والآن كنت أتساءل كيف تحمل كينيث وكيانا الأمر عندما سافرت كيانا وأمي إلى ماليبو لمدة أربعة أسابيع.

لن أتمكن أبدًا من الاستمرار كل هذه المدة بدون أولي.

"لم اقسو عليك الي هذا الحد ؟!"لقد قلدته بسخط.

"أنت بالتأكيد لديك خبرة، أنت، أنت!  "آرغ!" صرخت وحاولت الوقوف لمواصلة هديرتي، لكنني تراجعت مرة أخرى، وأنا أتذمر.

في مرحلة ما كنت سأخنقه بنفسي.

ابتسم وركع أمامي وأعطاني قبلة سريعة على شفتي.  "سوف يشفى في غضون ساعات قليلة."

همهم ، سحبت شفتي إلى العبوس.  "لكنني أريد أن أذهب إلى الماء،" أجبته بعناد.

لم أشعر بالرغبة في الاستلقاء هنا لبضع ساعات وعدم القيام بأي شيء.  لو استطعنا أن نفعل ذلك مرة أخرى، لكن حتى هذا سوف يمزق وركيّ.

وصلنا في وقت مبكر من بعد ظهر أمس وفعلناها حتى أعلنت الشمس الفجر.

لم أستطع أن أقدر بالضبط كم كان الوقت متأخرًا في ذلك الوقت، لكننا نمنا لبضع ساعات بعد ذلك.  تعانقنا معًا بالطبع، رغم أن الدفء كاد أن يقتلني.

السبب وراء عدم شفاء فخذي بنفس السرعة التي كانت بها علامات المخلب على ظهر أولي هو ما يسمى بعلامة الحب.

إذا قام الرفاق بطريقة أو بأخرى بإلحاق الجروح ببعضهم البعض أثناء ممارسة الجنس، فإنهم يشفون بشكل أبطأ، كدليل على الحب.  أنا فقط لم أكن أعرف ماذا يعني كسر الورك كعلامة على الحب!

قال أولي ونظرت إليه بمرارة: "عزيزي، لا تتجهم".  ينبغي أن يكون هادئا جدا.  لقد كان خطأه أنني لم أتمكن من النزول إلى الماء الآن.

"هل تعلم؟  سأذهب بالسيارة إلى البلدة أو القرية المجاورة وأحضر لنا وجبة إفطار متأخرة.  وانت نام مره  أخرى حتا اعود .  كيف يبدو ذلك؟"

همهم، أومأت برأسي للتو، على الرغم من أن كل شيء بداخلي كان مترددًا في السماح له بالقيادة.

أفضل أن أحتضنه لساعات وأحتضنه فقط.  هل كنا بحاجة ماسة إلى الإفطار؟  ألا يمكنه البقاء هنا فحسب؟

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن