مقدمة

6K 193 23
                                    

ضرب المطر بهدوء على زجاج نافذتي وأنا مستلقي على سريري ، وأتنفس بصعوبة. كان جسدي كله يتألم ولا يمكنني ان اتحرك. كان الدلو الذي وضعته بجانب سريري ممتلئًا من قيئي. ووضعت قطعة قماش مبللة على جبهتي لتبريد حرارتي.

ما كان يجب أن يأتي إلى هذا أبدا. كنت بيتا  ولم يجب  أن أمرض بهذا الشكل. لكنني كنت - تقريبا مريضة. لقد كان الأمر على هذا النحو منذ  نصف عام الآن وهو يزداد سوءًا كل يوم.

كان عمري 17 عامًا الآن وسأتخرج بعد عامين. يجب أن يكون على أي حال ، لأنني لم أكن متأكدًا مما إذا كنت سأبقى على قيد الحياة حتى ذلك الحين. بداية حياتي تنحدر كلها قبل نصف عام للأسفل . حدث كل شيء بشكل خاطئ ولم أستطع السيطرة عليه ، ناهيك عن إيقافه. وكرهت مصيري لذلك.

فتح أحدهم بابي بهدوء وتوجه نحو سريري.'' مرحبًا كيران . هل ما زلت تعتقد أنه بإمكانك الذهاب إلى المدرسة اليوم؟ '' تحدثت  إلينور ، أختي الأكبر بسنة واحدة ، قامت بمداعبة شعري الأشقر المتعرق بعناية ، وهو ما كان يشعر به كل فرد في عائلتي ، وراقبتني بقلق. جلست بصعوبة ونظرت إليها بهدوء.

قبل نصف عام كنت لا أزال شخصًا حيوي ، لكنني أصبحت أكثر هدوءًا كلما اشتده مرضى. "اليوم يجب أن أفعل شيئًا أخيرًا ..." ساعدتني على النهوض من السرير وغسلت شعري في الحمام ، حيث لم أعد قادرًا على القيام بذلك بنفسي.

عبر الباب المفتوح رأيت كالب ، أخي الأصغر بسنة ، يسير أمامنا بنفس النظرة الغاضبة على وجهه. لم ينظر إلي حتى. بالتأكيد ليس لدي فكرة عن حالتي.
لم يفعل ذلك منذ وقت طويل. لقد كان يتجنبني منذ حوالي ثلاث سنوات حتى الآن. لم ينظر إلي أو يتحدث معي في المنزل ، ولم يفعل ذلك في المدرسة أيضًا. بدأ كالب في فعل هذا منذ أن أمضى وقتًا مع الألفا المستقبلي . الألفا الذي كرهني حتى النخاع ولن يقبلني أبدًا كبيتا. لقد أظهر لي هذا بشكل واضح للغاية.
كما لو كان رد الفعل ، تجولت يدي في بطني وتنهد إيلي.

'' ألا تفضل البقاء هنا؟ ما زلت تعاني من الحمى ويمكنني أن أقول إنك لست على ما يرام '' نظرت إليها بابتسامة ووضعت يدي على خدها.
'' أنا بخير يا إيلي. لا تقلقي ''

تنهدت ، ساعدتني على الوقوف على قدمي وتركتني أرتدي ملابسي. لقد أرادت في الواقع أن تقودني إلى المدرسة ، لكنني أردت اليوم المشي. كان والداي في العمل بالفعل ولم يعرف أي منهما أي شيء عن خطتي. فقط إيلي و الألفا كنا على دراية وسيبقى الأمر على هذا النحو. الآن على أي حال.

عندما كنت أغادر المنزل ، رأيت كالب مع أوليفر ضرب بقبضة اليد متكئا على سيارته . عيناه توجهت نحوي ورأيت على الفور هذه النظرة الساخرة في عيونه .
'' حسنا يا شاذ! تبدو سيئة للغاية! ''

كان أوليفر براون هو الألفا المستقبلي  وكان من المفترض أن يكون صديقي المفضل. كان من الشائع أن يكون  ‏الألفا و البيتا مقربين و علاقتهم وثيقة. لقد عرف معظمهم بعضهم البعض منذ الطفولة ، كذلك كان الأمر معي و أوليفر . فقط علاقتنا كانت النقيض التام لذالك.

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن