كان التنبيه المستمر لآلة مألوفة جدًا بالنسبة لي جعلني أزفر وكان الأكسجين البارد الذي تم إدخاله في أنفي من خلال الخراطيم القصيرة غير مريح. تمامًا مثل الألم الذي لا يوصف في رجلي اليمنى.
ماذا حدث؟
عبست وفتحت عيني ، على الرغم من أنه من الواضح أنني واجهت مشكلة في القيام بذلك.
في حيرة من أمري ، نظرت إلى سقف أبيض ثم إلى يساري حيث كانت آلات المستشفى النموذجية ، تظهر قراءات مثل معدل ضربات القلب وتدفق الأكسجين والمزيد. هذا يعني فقط أنني كنت في المستشفى وهذا يفسر أيضًا الأكسجين الاصطناعي الذي تم إعطاؤه لي.
ليس مرة أخرى.
ببطء ، بينما كان رأسي ينبض بشكل لا يصدق ، نظرت إلى الجانب الآخر وفجأة رصدت أوليفر. كان جالسًا على كرسي وذراعيه متصالبتان وبدا أنه غاف.
بطريقة ما بدا لطيفا.
كان الظلام في الخارج والقمر يضيء بشكل مشرق في هذه الغرفة - ينيرها مباشرة.
كان وجه أولي شاحبًا وكانت هناك دوائر مظلمة واضحة تحت عينيه. منذ متى كنت نايم حتى بدا متعبًا للغاية؟
تذكرت فقط وجه فلورا الخائف والخدر الرهيب الذي لم يكن موجودًا إلا في ساقي اليمنى. حماقة اللعنة!
منزعج ، نظرت إلى السقف.
بحماس متجدد ، نظرت حولي ووجدت جهاز التحكم عن بعد الذي كنت أبحث عنه في الخزانة بجانب السرير.
ضغطت على الزر ، مما تسبب في ارتفاع ظهر السرير، ثم استنشق مصدر الأكسجين. لقد جعدت أنفي في حالة من الاشمئزاز ثم مررت يدي عبر شعري.
إلهة كم كرهت تلك الأجزاء. في كل مرة دغدغ فيها الأنف وانتهى به الأمر إلى البرودة المتجمدة ، والتي كانت مجتمعة تشعر وكأنها قذرة.
في الواقع ، كنت آمل ألا ينتهي بي المطاف في المستشفى مرة أخرى بهذه السرعة. كانت زيارته أو العمل هنا شيئًا واحدًا. بعد كل شيء ، أحببت مساعدة الآخرين ، وقبل كل شيء استمتعت بكوني طبيبة ، على الرغم من أنني حتى الآن كنت مجرد ممرضة ، بالمعنى الدقيق للكلمة - بصرف النظر عن حقيقة أنني قد ساعدت في وقت أو آخر. لكن الكذب في أحدهم كان شيئًا آخر.
"أولي "
في الواقع لم أرغب في إيقاظه لأنه بدا متعبًا حقًا ، لكنني أردت فقط معرفة سبب وجودي في المستشفى مرة أخرى.
فتح عينيه ثم وضعها علي. بدا وكأنه متجمد للحظة قبل أن يقف ، ويطرح كرسيه على الأرض. لقد قفزت في حالة صدمة.
" أنت مستيقظ. اللعنة ، أخيرًا! "
لم أستطع الرد، بسبب انه تم جري بقوة إلى ذراعيه العضليتين. لقد وسعت عيني في مفاجأة ، ولم أتوقع ذلك.
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Werewolfكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...