11| هي صياد

1.6K 68 2
                                    

شاهدت بتسلية بينما ركضت قهوة خلف كاميرون في غرفة المعيشة وحاول الهرب منها بجنون.  كان من المفترض أن أقوم بواجباتي كما يفعل أي شخص آخر - باستثناء كاميرون.  لكن كاميرون كان مضحكا جدا لمشاهدته.

جلس أخي الصغير و أوليفر على الطاولة وقاموا بواجبنا.  كان ليندرا و زاك قد انتهيا منذ فترة طويلة ، لذلك بدأوا في الطهي - على الرغم من كونهم مصاصي دماء ، كان لديهم موهبة في الطهي.  ولا يمكنك أداء واجبك بسلام.

لأن توبي كان يُصدر أصواتًا يائسة طوال الوقت وكان فين يحاول مساعدته وكان يائسًا من نفسه.كان شون قد وضع رأسه على دفتر ملاحظاته وكان نائمًا أكثر من العمل - كما هو الحال دائمًا ، كان يقوم بنسخ الواجب المنزلي لاحقًا مع أحدنا.  كانت الفتيات الثلاث الأخريات منشغلات في أداء واجباتهن المدرسية بينما كان إنزو يقرأ كتابًا سحريًا ويتحدث على الهاتف الخلوي - انتهى انزو وكات بالفعل.

وبالطبع ، ظلت جينيفيف تتنهد من اليأس لأنها كانت الأسوأ منا في ألمانيا.  وبعد ذلك كان علي دائمًا أن أكون المترجم ، وهو الأمر الذي لم يزعجني ، لكنه صرف انتباهي عن واجبي المنزلي ، وهو ما فعله كاميرون بما فيه الكفاية.

في الواقع ، كان لا يزال جالسًا على الطاولة حتى وقت قريب ، يقوم بواجبه بهدوء ولائق.  حتى ذلك الحين قفزت القهوة على الطاولة وسارت نحوه.  عندها فقط قفز وهو الآن هارباً. (قصدها عن كاميرون)

أسقطت رأسي على الطاولة في إحباط وأطلقت تأوهًا مزعجًا.  " لا تشكو!  نحن اجانب ونقوم بواجب ألمانيا! "أتت على الفور من نايكا ، التي استمرت في التحديق في دفتر ملاحظاتها والكتابة.

"أنا لا أشكو ،" تمتمت رأسي إلى الجانب.  على الأقل ليس بسبب الواجبات المنزلية - كانت تلك أشياء خاصة بالأطفال.  "البقعة الحمراء على جبهتك تخبرني بشيء آخر ،" همست ليا من المطبخ وابتسمت في وجهي.

" استمري في العمل وسأدعك تشربي دمي. " وجهت على الفور اشمئزاز وعادت إلى الطهي.  يمكنني الرد.  من واحد إلى صفر لكيران.

كانت يد أوليفر على فخذي لفترة طويلة ولم تزعجني حقًا ، ولكن مع مزيج من كاميرون الهارب وصبيين يائسين ، جعلني أشعر بالتوتر ، ولهذا السبب ارتدت بلا كلل مع الآخر. رجل.

"إذا لم تتوقف عن النقر على ساقك على الفور ، فسأطلق سهمًا وأطاردك. "نظرت إلى كات بسخط ، الذي كان يحدق في هاتفه الخلوي بلا مبالاة.  "السهام؟  ما علاقة السهام والصيد؟  قال كيران إنك لم تكن تحب القتال ، "تمتم كالب ، ثم نظر من كتابه.  اللعنة.

"حسنًا ... "، بدأت وألقيت نظرة قذرة على امى ، والتي طلبت مني بوضوح أن أسكت.  خطأ فادح.

"هلا توقفت عن الجدال من فضلك؟  إنه يزعجني راحة البال! "قال زاك واسمحوا لي أن أتنفس من الانزعاج.  "هذا القليل من الجدل يزعج راحة البال ، كاره الشجار؟  يجعلني كاميرون متوترة بشكل خاص في الوقت الحالي! "أكدت بشكل خاص على اسم كاميرون ، الذي توقف فجأة حتى اصطدمت القهوة بساقه وقفز في خوف وصرير بصوت عالٍ.

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن