44 | أخبار

554 22 0
                                    

"أي نوع من الأوساخ هذا مع أسنان دراكولا؟" دمدمت ليندرا وهي تحدق بإحباط في الكوب المليء بالدم.

" اسمحوا لي أن أحاول ذلك. في الواقع يجب أن تكون طازجة. "طعمي لذيذ أيضًا"، قال زاك ووصل إلى كوب ليا، الذي أخذ رشفة منه قبل أن يقف فجأة أمام الحوض ويبصق الدم.

"فظيع جدًا؟ "

مستمتعًا، كشر شون وأخذ رشفة من دم ليا، لكنه بصقها مرة أخرى في الكأس في نفس اللحظة.

"تبا، من الذي ألقى نكتة ووضع دم الإنسان في كيس دم العجل؟"

وقفت إيمي، "أعتقد أنك حصلت على تجربتي."

تأوه، أدار إنزو عينيه. "ألم نقل لا تجارب على دم الإنسان؟"

الآن دحرجت إميلي عينيها. " أوه هيا. التعاويذ الجيدة حقًا تعمل فقط بدم الإنسان."

"من أين حصلت على هذا؟" سأل كالب، الذي كان يجلس على طاولة الطعام وكان من المفترض أن يدرس لرتبته الجديدة.

عادةً ما كنت أدرس معه أيضًا، ولكن بعد ذلك جاء جميع أصدقائي ودخل أولي أيضًا، بالإضافة إلى زملائي في الفرقة ولوسيان وكيت. ويمكنك أن تفهم بوضوح نوع الضجيج الذي يحدث عندما تكون في غرفة بها 16 شخصًا.

"لا توجد أسئلة حول ذلك،" قالت إيمي بعناد وهز كالب كتفيه.

" هل سرقت بنك الدم مرة أخرى؟ أو هل اقتحمت المستشفى وحصلت على شيء ما؟ "غير قانوني بالطبع"، سأل توبي وهو ينظر إلى فين، الذي كان يتكئ عليه وهو نائم.

كيف يمكن أن ينام مع هذا الضجيج؟

"ثم سأحصل على بعض الدم الآخر،" دمدمت لياندرا، التي كانت تغضب بسهولة بسبب نقص الدم لديها.

  في الواقع، كانوا يرغبون في الذهاب للصيد، ولكن كان هناك سياح في المناطق التي تتواجد فيها معظم الحيوانات البرية في ذلك الوقت، لذلك لم يتمكنوا من الصيد.  لكن هذا لم يشكل أي مشكلة لأنه كان لدينا عدد قليل من علب الدم الحيواني هنا.

  في الثلاجة، بجانب اللحوم الباردة - شهية للغاية

  كانت ليندرا على وشك تناول كوب جديد وسكب الدم المعلب الجديد فيه عندما ركضت إيمي إليها.

" آه!  ليس الدم المعلب.  هذا دم كيران!"، صرخت ونزعته من يدي ليا وأخرجت دمًا جديدًا من الثلاجة.  "يمكنك استخدام هذه."

  "لماذا تحمل إميلي دمك؟" سأل لوسيان مرتبكًا، والذي كان هادئًا جدًا طوال الوقت وكان ينظر إلى مستنداته مع كالب.

  شددت قبضة أولي على خصري قليلاً وسحبني أقرب إلى جانبه.  حاولت أن أتجاهل انفجار الألعاب النارية في معدتي، رغم صعوبة الأمر.

لم أتمكن من إظهار مدى تأثير لمسته علي.  قبل كل شيء، لا ينبغي له أن يكتشف أنني وقعت في حبه.  ماذا سيفكر بي؟  سيطلقني إلى القمر.

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن