لم يسبق لي أن رأيت مكسيم يقود بهذه السرعة. كنت أعلم أنه كان يضغط بقوة إذا اضطر للذهاب إلى غرفة العمليات على الفور، لكن القيادة بسرعة كبيرة كانت تعرض أنفسنا للخطر.
في بعض الأحيان شعرت وكأن السيارة ستقلع عند النزول على منحدر صغير.
كنت أعلم أنه يتعين علينا الوصول إلى المستشفى بسرعة وربما كان هذا هو ما دفع مكسيم إلى الضغط على الوقود. بعد كل شيء، كان الأمر يتعلق بلونا من مجموعته.
تمسكت بمقعدي ولوحة القيادة بشفتين مشدودتين. بغض النظر عن مدى السرعة الكبيرة، كانت هذه رحلة جحيم.
ربما يجب على مكسيم أن يتخلى عن الدكتوراه ويصبح سائق سباقات.
"كيران، اتصل بماي وأخبرها أننا بحاجة للذهاب إلى المستشفى. لا تخبرها بأي تفاصيل، فلديها ما يكفي مع إلياس. فقط أخبرها أنه يتعين علينا الخضوع لعملية جراحية على الفور،" أمرني وأطلقت قبضتي على الفور وأخرجت هاتفي الخلوي من جيب سترتي.
لا ينبغي أن تقلق ماي أكثر إذا لم نكن في المنزل - دون سابق إنذار.
لقد اتصل لفترة من الوقت، ولكن لا أحد أجاب. لقد لاحظ مكسيم بالفعل أنه لا أحد أجاب قبل أن أتمكن من قول أي شيء.
"حسنًا، ربما تركت هاتفها الخلوي في المنزل."
عبس باهتمام وفي اللحظة التالية تجاوز سائقًا آخر كان يطلق بوق السيارة خلفنا، وبمجرد أن تركناه خلفنا، أصبحنا أسرع مع صراخ المحرك.
"هل ذهبت مع نايكا وتوبي؟" سألت وأومأ برأسه على الفور. ثم كان لدي الشخص المناسب للاتصال به.
لقد بحثت بسرعة عن جهة الاتصال ولم يرد أحد حتى بعد الرنين مرتين.
"كيران؟ ماذا تريد؟" جاء صوت فين المنزعج.
وبقدر ما كان منزعجًا من الضوضاء عندما يتلقى رسائل أو مكالمات، كان دائمًا يقوم بتشغيل الصوت - في حالة الطوارئ. ولهذا السبب يمكنني بكل سرور أن أسمح لفين بالفوز في معركة دون قتال.
"فين، هل ماي والاثنان الآخران معك؟"
"نعم ماذا تريد؟"
"حسنًا، أخبرهم أنه يتعين علينا أنا وأبي الذهاب إلى المستشفى لحالة طارئة. لا يجب أن تصاب بالجنون عندما لا يكون هناك أحد في المنزل."
" الأمر واضح. ماذا يحدث؟"
"لا أستطيع تقديم تفاصيل دقيقة."
ثم أغلقت الخط ورأيت المستشفى الكبير أمامنا.
ركن مكسيم سيارته في المكان الذي يُسمح فيه فقط لسيارات الإسعاف بالوقوف، وضغط على المكابح بقوة لدرجة أنني اندفعت إلى الأمام قليلًا. نزلنا معًا من السيارة الرياضية ذات اللون الأزرق الداكن وركضنا إلى داخل المبنى.
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Werwolfكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...