47 | في المنزل

519 19 0
                                    

في هذه الأثناء، في طريق العودة إلى الآخرين، كان هناك جو محبط وغير سار بيني وبين أولي.  كنت أعرف أنه لم يطرح هذا الموضوع عمدا، ولكن ببساطة انجرف في الموقف السابق.

ومع ذلك، لم أستطع أن أنكر أن القلب الذي في صدري كان يشعر وكأنه يُطعن.

والآن بعد أن أدركت أيضًا المشاعر التي طورتها تجاهه - والتي لم أتوقع أبدًا أن أتطور فيها - وكيف كانت تنمو يوميًا، أصبح الأمر أكثر إيلامًا.

تنهدت، وفتحت باب غرفة نوم ماي ووقعت على الفور في الضجة التالية.

"مازلت بحاجة إلى الراحة يا أمي!" قالت نايكا بجدية لماي، التي شخرت للتو وحاولت النهوض من السرير مرة أخرى.  ومع ذلك، كان مكسيم هناك بالفعل ودفعها إلى الفراش.

"ابقى مستلقيا."

استنشق الرجل ذو الشعر المجعد مرة أخرى.  "سأعود إلى المنزل الآن مع ابني حديث الولادة."

بدت كلماتها متسلطة للغاية لدرجة أنني أدركت فجأة مدى كره ماي للمستشفيات.

على الرغم من أن زميلها كان أحد الأطباء - الأعلى - وقضى معظم وقته هنا، إلا أن ذلك لم يمنعها من كره المستشفيات.

ربما كانت تكرهها لأن المستشفى استغرق الكثير من وقت مكسيم وكان لديه وقت أقل لها.

"مايو"، بدأ مكسيم من جديد، لكن نظرتها أسكتته.

تنهد ، وتراجع كتفيه وأومأ برأسه.  "سوف أقوم بإلغاء تسجيلك."

بينما كان يمر بجانبي وأوليفر، أشار لي بصمت: انتبهي، أيتها الذئبة التي يتحكم فيها الهرمون.

"هيا، سأساعدك،" قلت بهدوء وأمسكت بذراع ماي التي ربطت ذراعيها بها.

"كل شيء على ما يرام حتى الآن؟"

أومأت برأسها في وجهي تأكيدًا ثم تركت ذراعها بحذر، مما دفعها إلى الانتقال إلى السرير الصغير بجوار سريرها ورفع إلياس للخارج.

وعندما رأيت الحب الذي نظرت به إلى إلياس، انقبض قلبي بشكل مؤلم وفي نفس الوقت ازدهر بالفرح.  ما شعرت به في تلك اللحظة كان لا يوصف.

من ناحية، شعرت بالألم لأنني لن أتمكن أبدًا من النظر إلى أطفالي بهذه الطريقة.

ومن ناحية أخرى، كانت هناك الفرحة بأن إلياس ولد أخيرًا وكان لطيفًا للغاية، بالإضافة إلى الفرحة التي وضعتها مي على الفور في قلب ابنها، كما فعل بقية أفراد الأسرة.

حمل توبي حقيبة والدته ثم غادرنا الغرفة.

كان مكسيم ينتظرنا بالفعل في قاعة الاستقبال الكبيرة وسرنا معه إلى السيارةالكبيرة.

كنا نحن الشباب متوزعين في الصفين الخلفيين، لكل واحد منا ثلاثة مقاعد، بينما جلس الأكبر سنا في المقعدين الأماميين.

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن