62 | أمان

1.1K 30 16
                                    

"يمكنك التحول مرة أخرى، كيران.  "أنت بأمان،" همس أولي، وهو يمسح على فراء خفيف الوزن.

كنت سأعض أو حتى أهاجم أي شخص آخر إذا لمسني، ولكن ليس أوليفر، لأنني شعرت بالأمان منه الذي هدأني.

لكن طالما أنني لم أحصل على إشارة من هذا الملاك أو أن شيئًا لن يحدث لأطفالي بعد الآن، فلن أتغير مرة أخرى.

تنهد، واصل أولي التربيت على ونظر إلى الدكتور تايلور الذي كان يقف عند المدخل.  ولم أسمح لأحد أن يقترب مني.

" لا أستطيع العثور على أي سبب يجعل قلبه ينبض مرة أخرى فجأة.  لقد مات." قال دون أن يفهم.

بالطبع لم يفهم سبب وجودي هناك مرة أخرى.  لأنني عدت فقط بقوة إلهية اعتنت بي وبأطفالي.

الآن أصبحت أشياء كثيرة واضحة بالنسبة لي.

السيدة العجوز التي التقيت بها.  لقد كانت الملاك وأعطتني الخواتم لحمايتي من الشياطين.  وهذا ما قصدته السيدة - أو الملاك - عندما قالت أن النور لا ينطفئ.

نوري وقلبي وأولادي.  نعمة الالهة.

"فقط كيران يستطيع أن يخبرنا بذلك.  "آمل ذلك... سيتعين علينا أن ننتظر حتى يتحول،" تمتم أوليفر بقلق.

: ألفا، يبدو أنه يشعر بالتهديد.  ربما يشعر بالشياطين هنا في مكان ما ويريد حماية أطفاله"

"عندما يكونون هنا.  ثم يجب أن يأتوا.  سأمزقهم إذا تجرؤوا على لمس رفيقي وأطفالي،" دمدم أولي.

كما أن هديره جعلني أتذمر، لذلك توقف عن مداعبته للحظة.

"خذ الأمور ببساطة،" تمتم وأخذ نفسا عميقا.

"ماذا عن الجراء لدينا؟  متى يتحولون مرة أخرى؟  سأل أوليفر: "لا يمكن البقاء في شكل الذئب الخاص به إلى الأبد".

"عادةً، وهو ما سيحدث هنا على الأرجح، سيتغير أطفالك مرة أخرى خلال أسبوعين تقريبًا.  خلال هذه الفترة ستفتح العيون ببطء وعندما تكون مفتوحة بالكامل يجب أن تتحول.  إذا لم يكن الأمر كذلك، فسأطلب منك بالتأكيد العودة إلى هنا، ألفا."

أومأ أوليفر برأسه ضعيفًا ثم اختفى الدكتور تايلور مرة أخرى.

أما أنا، فقد استلقيت هناك وأراقب جراءي بينما تلتقط أذناي كل صوت.

يجب أن يجرؤ هؤلاء الشياطين على المجيء إلى هنا فقط، ثم سأجعل كلمات أوليفر تتحقق.  وبعد زوال هذه اللعنة، لم أعد أشعر بالضعف على الإطلاق.

أشعر  بالقوة.

"كيف عدت؟" سأل أولي بهدوء ووضع يده على رأسي.  أفلت مني هدير تحذيري، فسحب يده بعيدًا مرة أخرى.

"أنا لن أؤذيك." عبس وأنا شخرت.

فجأة شعرت بنفس الطاقة مرة أخرى التي شعرت بها عندما وقفت في الغرفة البيضاء الفارغة ورفعت رأسي على الفور.

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن