لم يحدث الكثير في ذلك المساء ، على الرغم من أنني توقعت أن أتعرض للسرقة. فقط ذهبنا جميعًا للتسوق معًا ثم أعدت أيمي و جنيفيف و زاك الطعام للمجموعة بأكملها. سألوني ما إذا كنت على ما يرام بشأن الأمر برمته ، وهو الأمر الذي لم أوافق عليه بشكل خاص ، لكن بدا لي أن أوليفر كان يبذل قصارى جهده لمنع الأمور من أن تصبح محرجة للغاية بيننا.
قفزت لندرا و أميلي بحماس أمام مجموعتنا التي ما زالت بطيئة. لقد واجهنا جميعًا صعوبة في الاستيقاظ في الصباح ، خاصةً كاميرون ونايكا. كان من الأفضل الابتعاد عن الاثنين في الساعات القليلة الأولى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تم بالفعل إصدار حكم الإعدام. علاوة على ذلك ، كان جميع أصدقائي متخلفين تمامًا عن السفر بالطائرة. لم يتمكن الآخرون من رؤيته.
"أستطيع أن أرى المدرسة بالفعل! "صرخت ليندرا وحصلت على الفور على هدير من كاميرون ونايكا. كتب إليّ إيلي هذا الصباح يسألني عما إذا كنت أرغب في الذهاب مع أوليفر وكالب ، لكنني رفضت قائلاً إن أصدقائي وحدهم سيكونون أكثر عرضة لإشعال النار أو التسبب في وقوع حادث. ونعم ، لقد وثقت بهم في كل شيء.
يمكن أن يبدأ الأحد عشر نهاية العالم ، أراهن بحياتي على ذلك.
ذات مرة ، خلال الفترة التي كنت لا أزال فيها مريضًا ، مكثت في منزل رامزي - لأنني كنت مريضًا. اتصلت المدرسة وأخبرت ماي ومكسيم أن طفليهما وأصدقائهما سرقوا حيوان لاما وهم في طريقهم إلى المدرسة ونقلوه إلى أرض المدرسة. أو بمجرد أن أصابهم البرد في الطريق إلى المدرسة في الشتاء. أخذوا قسطا من الراحة وأشعلوا نار المخيم. باختصار ، لا يمكنك تركهم بمفردهم - حتى لو كان بينهم بعض الأشخاص العقلاء.
اقتحمت الفتاتان بسرعة فناء المدرسة وحصلت على الفور على الكثير من النظرات - كما هو متوقع. واستُهدف بقيتنا بعد فترة وجيزة أيضًا.
"أليس هذا هو الجديد؟ ومن هم الآخرون - أيضًا الطلاب الجدد؟ "
وعلى الفور بدأ الهمس من جديد. ماذا توقع المرء أيضا.
"وكلهم يبدون جذابين ، حسنًا ، هؤلاء رفاق. "
" لكن الجديد ليس جديدًا بعد كل شيء! "
" كيف الآن؟ :
" نعم! هذا كيران. "
" انتظر يا كيران؟ المثلي المتقيأ كيران؟"
" نعم! كيران! "
" عظيم! "
" انتشرت شائعات كثيرة عنه في ذلك الوقت. كان يتمتع بشعبية كبيرة قبل أن يصبح خاسرًا. ومع ذلك ، فهو أسطورة هنا. "
"نعم سمعت بعض الشائعات ايضا. "
"حتى شائعات الذي يدور حول طرده من فريق السباحة بسبب علاقته بشخص ما في الحمام المشترك؟ يقال أنه لمس الرجل المسكين بشكل صحيح وكل ذلك. ربما أراد أن يفرضه أيضًا. كيف يمكن أن يكون شخص ما مشتهية. "
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Hombres Loboكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...