"هل فكرت يومًا فيما تريد أن تفعله بعد التخرج؟"
كنت أنا وأولي نسير عبر الشجيرات معًا. وضعت يدي في جيوب سترتي وفكرت مليا في كلماته.
بالتأكيد، لقد فكرت في الأمر. بعد كل شيء، كانت خطتي هي الدراسة هنا في كندا.
كبيتا، كان هذا ممكنًا بالنسبة لي بطريقة ما لأن مسؤوليتي لن تكون كبيرة كما هي الآن. لكن عند لونا...
وبعدها اخذنا القطيع...
لقد فهمت أن كينيث وكيانا أرادا أخيرًا تسليم القطيع إليّ وأولب - حتى القواعد تم تصميمها بحيث يضطر إلى ذلك بسبب عمره.
لكن ألم يكن بإمكانهم الانتظار لفترة أطول قليلاً؟
كنا في منتصف التحضير للامتحانات النهائية، وكانت هناك أيضًا هذه المسافة بيني وبين أوليفر والتي لم يتم حلها بعد.
وقد توسعت لحظة هبوطنا في كندا. لقد شعرت بذلك للتو.
لم أكن أريد أن أقول إنه ملكي - على الرغم من أن الوسم كان واضحًا على رقبته - لكنني شعرت به ينزلق بعيدًا عني أكثر فأكثر.
لم يعد بإمكاني أن آمل في الحب الحقيقي، وأصبحت أدرك ذلك أكثر فأكثر مع كل دقيقة. وكان طعم هذه المعرفة مرًا.
كان مذاقها أكثر مرارة مما كنت عليه عندما كنت أساعد في غرفة العمليات وكان المريض ينزلق ببطء بعيدًا عنا. كل شيء يمكن أن يسوء، ومع ذلك كنت أعلم دائمًا أنني سأبذل كل ما في وسعي لمنع حدوث أسوأ السيناريوهات.
لقد حافظت على هدوئي ونسقت جميع الخطوات حتى سارت الأمور على ما يرام. في بعض الأحيان كنت أتولى ببساطة إجراء عملية جراحية وأنقذ مريضًا. بالنسبة لشخص لم يدرس الطب، مثل الأطباء الآخرين في الجامعات، فإن شيئًا كهذا يجب أن يكون بمثابة "لا" كبيرة.
لكن الأطباء في المستشفى ما زالوا يثقون بي ويراقبون بعناية كل خطوة أخطوها - بغض النظر عن مدى خطأها.
إلى يدي الثابتة ورأسي البارد. لقد وثقوا بي لتقييم الوضع بشكل صحيح وبالتالي حل المشكلة. غير مسؤول عندما تفكر في ذلك فعلا.
لقد كنت شخصًا كان عليه دائمًا التفكير في كل شيء آلاف المرات قبل أن أتصرف. كان من الصعب بالنسبة لي أن أتصرف بناءً على مشاعري المجردة. وعلمت أنني غالبًا ما أجعل حياة الناس صعبة. لكن لم يكن هناك ما يمكنني فعله حيال حقيقة أنني اضطررت إلى إعادة التفكير في كل شيء.
ربما كان ذلك لأنني كنت خائفًا من فقدان السيطرة. لم أستطع أن أنكر أنني كنت خائفة. الخوف من فقدان الحبل الذي أبقاني واقفا على قدميه بطريقة أو بأخرى.
حاولت التصرف بشكل منطقي، على الرغم من أن العديد من التصرفات كانت غير منطقية. لقد تمسكت بالافتراض المنطقي القائل بأنني أستطيع حل جميع المشكلات إذا فكرت مليًا بما فيه الكفاية.
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Hombres Loboكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...