وبينما كنت أبكي، كان جسدي كله يتشنج ويتلوى من الألم.
"اخرس!" زمجر أرجون وفي اللحظة التالية أمسكت فاناديس برأسي وأطرافي الخلفية وضغطتني على الأرض بقوتها غير الطبيعية.
لكن الألم الذي سببته لم يكن يشبه الألم الذي شعرت به منذ الولادة.
لقد غمر السائل الأمنيوسي الجزء الخلفي من فرائي، وكلما طال الوقت، زاد الألم الذي ينتشر في داخلي.
لقد اختنقوا، اختنقوا، اختنقوا!
المخلب الذي استخدمه أرجون لشق معدتي احترق كالنار، واللعنة التي أضعفتني بالفعل لم تجعل الأمر أفضل.
تدفق الدم بحرية من القطع الهائل، لكن الشيطانين لم يهتما.
لقد شعرت بالألم وأمسكت بذراع فاناديس عن طريق الخطأ.
"تجرأ على ضربه الآن،" همس أرجون، ربما لاحظ دون أن ينظر أن الشيطان كان على وشك التأرجح.
"لقد عضني!" صرخت بغضب.
" وهو للتو يلد تذكرتنا. العضه لا شي مقابل الهدية الذي سوف يعطنا اياها."
هدية؟ أنا لم أهديك جراءه! أنت فقط تأخذهم!
لقد كشفت عن أسناني بغضب.
وبعد ذلك سمعت صوت صفير هادئ. اتسعت عيني وركزت على المخلوق الصغير المغطى بالوحل والدم.
مع تعبير منزعج، وضع أرجون جروي الصغير أمام رأسي وبدأت على الفور في لعقه نظيفًا، كما لو أن غرائزي بدأت في الركل على الفور.
كان فراءه القصير هو نفس اللون البني الغامق الذي كان عليه فراء أوليفر. والفرق الوحيد بينهما هو أن صدره وبطنه كانا بياض الثلج. بالإضافة إلى ذلك، كان طرف ذيله الصغير وأذنه اليمنى بيضاء اللون.
على الرغم من أنه لم يفتح عينيه، إلا أنني أدركت على الفور من جاذبيته أنه كان ألفا التالي.
مايكل، صوت همس في رأسي جعلني اجفل.
من كان يتحدث؟
حملت ابني الصغير بالقرب من صدري ثم لفت انتباهي الصوت التالي.
مرة أخرى، وضع الشيطان جروي أمام رأسي وبدأت ألعقه.
لقد كان صبيًا مرة أخرى وكان فروه جميلًا بشكل مذهل. كان الجانب الأيمن أبيض ثلجي بينما كان الجانب الأيسر أسود الليل. وكأن الخير والشر متحدان في شيء واحد ولكنهما منفصلان. النور والظلام. جميل.
لوسيفر، جاء الصوت مرة أخرى وجفلت .
ماذا يجب أن تعني هذه الأسماء؟
سعى ابني الثاني على الفور إلى الاقتراب من أخيه الأكبر وضغط كلاهما على فراء صدري. لقد زحفوا للتو على الأرض الرطبة. مبللة بالماء والدم.
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Werewolfكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...