ركضت بسعادة خلف الذئب الرمادي الذي اقتحم الغابات الشاسعة في كندا. خلفنا مباشرة ركض الذئب البني الفاتح ، الذي سرعان ما تجاوزني. نيكا وتوبي رامزي. كانوا جزءًا من العائلة المضيفة التي انتقلت إليها عندما ذهبت إلى كندا.
أنا شخصياً توغلت في وسطهم بمخالب بيضاء وفرو كريمي ، مع بقع التظليل البيضاء. كان العامان الماضيان جيدان للغاية بالنسبة لي. حتى لو حدث الكثير من الهراء في كثير من الأحيان.
القطيع هنا كان متسامح ، على الرغم من أنه كان لدي هذه الندوب. لقد حدث ذلك عن طريق الصدفة ، ولكن بمجرد أن اكتشف ألفا من هذه المجموعة ندباتي. ولكن على عكس توقعاتي ، فقد سمح لي أن أشرح ذلك بل وأشفق عليه. لكن من المؤكد أن تسامحه نابع من حقيقة أنه كان لديه مثل هذه الندبة. يبدو أن والده كان رجلاً أنانيًا جدًا ولم يكن يريده أن يكون ألفا الجديد. لهذا السبب أصيب والده بالذعر وترك ندبة طويلة على ظهره.
لكنني لن أشعر بهذا التسامح والقبول لفترة أطول. لأنني سأعود اليوم. كانت هذه الرحلة الأخيرة عبر الغابة وتوديعًا للأشقاء الذين أصبحوا مثل الأخ والأخت بالنسبة لي. على الرغم من أن قبلتي الأولى كانت مع توبي ، والتي حدثت مصادفة تمامًا ولكنها لم تكن قصة في الوقت الحالي ، فقد كان بمثابة أخ لي.
لقد كان منجذبًا للرجال تمامًا كما كنت ، لكنه كان منجذب من أعز أصدقائه فين ، الذي كان يصغره بعامين ويبلغ من العمر 17 عامًا فقط. عندما بلغ فين 18 عامًا ، خمنت بالفعل أن الاثنين سيصبحان رفقاء.
لم تكن نايكا تنجذب للرجال ، فقد انجذبت إلى الجانب الأنثوي. في مدرستنا ، كنا الثلاثي الهومو ، على الأقل هذا ما أطلق عليه الآخرون. كان الأمر مضحكًا للغاية ، لأنه لم يتم الحكم عليك هنا ، لقد تم قبولك. شعرت بالراحة هنا وأردت بالفعل البقاء هنا.
عويل ، أعيدت رأسي للوراء ، ووافق الشقيقان على الفور ، كما فعلت بعض الذئاب البعيدة. كانت رحلتي في غضون ساعات قليلة وسأعود إلى ألمانيا في الصباح. إذا سارت الأمور على ما يرام ، كنت سأكون هناك عندما بدأت المدرسة.في حديقة منزل القطيع ، تحولت لشكلي البشري ومرر أصابعي عبر شعري البني المصبوغ. اعتقدت أنها كانت جميلة في تركيبة مع عيني البني ، لكنهما ما زالا لا يمكن السيطرة عليهما كما كان عليهما عندما كانا أشقر. كان جسدي مثاليًا في حد ذاته ، في رأيي. العضلات في المكان الذي يجب أن تكون فيه وليس كثيرة جدًا وليس قليلة جدًا. عضلات طفيفة - غير مبالغة - ستة عبوات (يقصد عضلات البطن )، عضلات الساقين والذراعين. ومع ذلك ، لم يكن لدي ظهر عريض أو أبدو كواحدة من تلك الخزانات. إذا كنت أرتدي شعر مستعارًا وفستانًا ، فيمكنني بطريقة ما أن أكون فتاة أيضًا. على الأقل من الخلف. أكثر رياضية من العضلات.
"كان ذلك منعشًا ، أليس كذلك؟ " ابتسامة عريضة ، وضع توبي ذراعه على كتفي ومرر يده عبر شعره البني الفاتح. لم تتمزق ملابسنا أثناء التحول ، وهو الأمر الذي كنت ممتنًا له للغاية ، لكن المكان الذي ذهبت إليه كان أبعد من قدرتي.
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Kurt Adamكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...