تثاؤبت ، وضعت رأسي على ذراعيّ المتصالبتين واستمعت إلى كلمات المعلم الذي كان يكتب شيئًا على السبورة أمامي وكان يشرح شيئًا. جلس أوليفر بجانبي - كما هو الحال دائمًا - ولم يكن يبدو أقل إرهاقًا.
في أول ساعتين ، كتبنا اختبارًا اكتشفته بالأمس فقط. وهذا هو سبب دراستي طوال الليل ، والذي كان مسؤولاً عن تعبي في الماضي. أيضًا ، كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين احتاجوا إلى عدد معين من ساعات نومي وكانوا يذبلون مثل حبة عنب ذابلة. كما قال توبي وفين دائمًا: كنت بحاجة - وكانا بحاجة إلى نوم جميل.
لا أعرف لماذا كان أوليفر متعبًا ، لكنه أيضًا كان يتثاءب باستمرار.
أصيبت جينيفيف بالأنفلونزا وكانت تتقيأ في الفراش ، لذلك اعتنت أمي بها ، أو بالأحرى دللتها. عندما يتعلق الأمر بأشياء من هذا القبيل ، كانت أمي مجرد مصدر إزعاج تريد التخلص منه أكثر من المرض نفسه.انتقلت إميلي أيضًا مع انزو بسبب الأنفلونزا ، ورحب بها بحرارة.
على أي حال ، بقيت بعيدًا عن جينيفيف أيضًا ، ولم أرغب في المخاطرة بإصابتي بالمرض. على الرغم من أنه لا ينبغي أن أكون في خطر أكبر حقًا بعد الآن ، إلا أنني لم أرغب في تحمل أي مخاطر.
" يمكنك الذهاب الآن " ، أعلن المعلم ، الذي لم أكن أعرف اسمه ، بعد أن أيقظني الجرس من نصف نومي.
رفعت رأسي لأعلى ، وتثاؤبت مرة أخرى ، أمسكت حقيبتي وعلقتها على كتفي. قال كاميرون ، "أنتم يا رفاق لائقون بشكل جيد" ، مما جعلني أنظر إليه في حيرة. "عفوا ؟!"
"أنت يا كيران تعبت من الدراسة طوال الليل. ولا يبدو أوليفر أقل تعباً. " جعلتني كلماته ألقي نظرة على أوليفر، ثم عاد قبل أن ينظر إلى كاميرون.
"لم أستطع النوم الليلة الماضية. "
قال لوسيان ، الذي كان يقف بجوار جاما ذات الشعر البني ، الذي كان يتحدث إلى ليندرا "أنتما تربطكما رابطة قوية جدًا". استند نيكا إلى توبي ، الذي كان يتحدث أو بالأحرى يغازل فين. راقب شون وزاك الطلاب الآخرين بصمت. والتزم كال وإنزو وإيمي الصمت بينما كانوا إما يستمعون إلينا أو يستمعون منزعجين إلى المغازلة. لم تكن كات تعرف مكانها ، ربما في المرحاض وذهبت دون أن يلاحظها أحد. منذ أن اكتشف أوليفر طبيعة صياده ، ظل يراقبه عن كثب.
"رابطة قوية؟" كررت وأنا أميل رأسي. لقد كنت متعبًا جدًا لدرجة أنني لم أفهم حقًا ما كان يقوله.
"حسنًا ، أظن أن أوليفر بقي مستيقظًا فقط لأنه شعر بطريقة ما دون وعي بإيقاظك. لهذا السبب ربما كان مضطربًا دون وعي ومن ذلك يمكن استنتاج أن لديك علاقة قوية. عندما يبقى أحدكما مستيقظًا ، حتى لو كان ذلك للدراسة فقط ، والآخر يظل مستيقظًا تلقائيًا لأنه يشعر بذلك ، "أوضح ، مما جعلني أومئ برأسه ببطء.
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Werwolfكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...