22 | نزلت البرد

862 25 0
                                    

"هاتشي! "

  دارات كل الرؤوس نحوي وكانت الآن ثماني عيون واسعة تحدق في وجهي.  الوحيدين الذين بدوا متفاجئين ولم يصدموني سوى مكسيم ونايكا.

خفضت ذراعي بينما كنت أعطس في مرفقي ونظرت إليها بهدوء.

وفجأة حدث كل شيء بسرعة كبيرة.

هاجمني أوليفر وامسك وجهي في راحتيه الكبيرة.  كان كالب يقفز صعودا وهبوطا بعصبية في الخلفية.  جاء والدي أيضًا مسرعًا نحوي ودفع الدكتور تايلور أولي بعيدًا ،لفحص حلقي ويفتح فمي لرؤية شيء ما هناك.

صاح مكسيم وسط الحشد الغاضب: "هل يمكنني إيقاف هذا السيرك للحظة؟"

كنت سعيدًا للغاية في تلك اللحظة لأنه قاطعها.  لأن الدكتور تايلور كان سيحصل على ممرضة لتجهيز غرفة لي ثم أراد أن يقلبني رأسًا على عقب مع كل أنواع الفحوصات.  رجاء لا.

قال طبيبنا بقسوة: "الآن لا أعتقد أنه من المناسب أن تقاطعنا يا دكتور رامزي".  أراد مكسيم أن يطلق عليه شيئًا غاضبًا ، لكن نايكا تقدمت عليه.

كانت تئن من الانزعاج وتدحرجت عينيها.  نظر إليها الجميع.  " لو تهدأ الجميع! شكرا جزيلا لك "قالت لاذعة وتدحرجت عينيها.

أمرت "كيران ، اركب السيارة" ، مشيرة إلى المدخل المؤدي إلى المخرج.

" أنا بحاجة إلى مفاتيح السيارة وإلا سيقودنا أحدهم.  وبما أننا لا نستطيع الذهاب إلى منزلنا ، أعتقد أنه يتعين علينا الذهاب إلى منزل بيتا.  حسنًا ، سيد كريمسون.  هل تسمح من فضلك بالمضي قدما؟  و أيضا!  عالج والدي كيران لفترة طويلة جدًا وربما يعرفه جيدًا عن حالته أكثر من الطبيب الذي لم يعالجها لفترة طويلة! "

في حيرة من أمره ، رمش والدي في وجه أختي الوافدة ولم يتحرك ، تمامًا كما وقف الآخرون هناك ، متجمدين.

"سأذهب إلى السيارة "، قلت واستدرت للذهاب إلى السيارة.  والخروج من هذا الوضع بأسرع ما يمكن.

" ابق ساكناً ، أيها الشاب! "، زمجر والدي بصوت عالٍ فقفزت.  لقد كان يخيفني بالفعل ، لكن أمي كانت أسوأ.  "ابق هنا في المستشفى! "

"ولكن هذا مجرد نزلة برد. " تنهدت باستسلام ومرر أصابعي من خلال شعري الأشقر.

"وبدأت حالتك كلها بنزلة برد فقط " ، تذمر أبي وسار نحوي.

"ماذا في ذلك؟  إنه مجرد نزلة برد لا أستطيع التخلص منها للأفضل أو للأسوأ.  لذا من فضلكم ، هل يمكن للجميع أن تهدأ  الآن؟ "

نظرت حولي على الفور ولاحظت نظرة أوليفر القلقة .  يجب أن يتوقف عن فعل ذلك.

" لذا ، والآن مفاتيح السيارة ، من فضلك.  أو هل سترحمنا بقيادتنا يا أبي؟  أستطيع أن أرى بالفعل عيون نايكا البراقة وأفضل اتباع أوامرها بسرعة. "

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن