"كيف يكون ذلك ممكنا؟!"
ربما كنا جميعًا نسأل أنفسنا هذا السؤال.
كانت الحفلة في الخارج على قدم وساق، ولكن على عكس أعضاء القطيع الآخرين، كنا نعقد اجتماعًا طارئًا في مكتب ألفا.
بدا كالب منزعجًا من ارتعاش يديه ثم نظر إلى الأعلى في ذعر. "كيف يمكنني أن أكون بيتا؟ أنا لم أولد بهذه الرتبة!"
لا يزال بإمكانك رؤية بصيص طفيف من النغمة الذهبية في عينيه. نفس النغمة الذهبية التي ملأت عيني عندما ولدت.
بعد وقوع هذا الحدث الغريب، تراجعنا على الفور. يبدو أن القطيع يأخذ الأمر بسهولة تامة، ولكن على الأقل لم يكن هناك ذعر.
يبدو أنهم مستعدون لأي شيء في هذه القطيع الآن - بيتا المعيب، بيتا يصبح لونا، والذئب العادي يصبح بيتا.
وكان من المفهوم أن كالب كان مذعورًا. لم يحدث شيء مثل هذا من قبل.
كان من المعروف أن بيتا الجوهر يمكن أن ينتقل إلى خليفة جدير إذا مات البيتا الحالي ولم يكن هناك وريث. لكن هذا لم يحدث إلا في حالات نادرة - على سبيل المثال، عندما كانت هناك حرب ومات البيتا في المعركة.
ومع ذلك، كان هناك بالفعل اثنين من البيتا في القطيع. لذا، إذا كنت قد فقدت رتبتي - وهو ما لم أفقده - فسيظل والدنا هو بيتا، ولكن الآن أصبح كال بيتا أيضًا.
تدخلت إلينور قائلة: "إذا نظرنا إلى الأمر برمته بشكل منطقي، فسيكون كل شيء منطقيًا وبطريقة ما لا يكون كذلك". كانت تجلس على أحد الكراسي وذراعاها مطويتان بينما ساقاها متقاطعتان.
" أي من هذا منطقي هنا، إيلي! "" هسهس كال عليها ثم وضع يديه على فمه في حالة صدمة.
لقد تحدث صوت بيتا الخاصة به - ليست بنفس قوة سلطة ألفا، ولكن بالنسبة لذئب منخفض الرتبة، كان الأمر مخيفًا. كان ذئبها ينحني ويتبع أوامر رئيسه.
"إذا نظرنا إلى .." بدأت ونظرت إليّ وإلى أولي.
" لم يتفق أوليفر وكيران أبدًا. وهذا يدعو بالفعل إلى التشكيك في علاقة ألفا بيتا. لذا، فجأة يتبين أن الاثنين رفيقان وأن كيران يصبح لونا. على الرغم من أننا لا نزال نشعر أنه يتمتع برتبة بيتا، إلا أنه الآن يتمتع أيضًا برتبة لونا وهذه القوة أكبر بكثير من ذي قبل.."
أومأ آباؤنا وزوج ألفا السابق برأسهم بينما بقينا نحن الثلاثة الأصغر سنًا صامتين.
"الآن دعونا نلقي نظرة على الوضع مع كال. يمكننا أن نكون صادقين تمامًا في أن علاقة أوليفر وكالب كانت أفضل منذ البداية من علاقة أوليفر وكيران. وهذا يجعل من المنطقي أن يتم اختيار كالب ليكون بيتا. السؤال الوحيد هو لماذا لم يكن بيتا من البداية. لا أستطيع الإجابة على ذلك إلا بإجابة واحدة. في الواقع، كانت الخطة المؤقتة هي أن يتولى كيران كلتا المهمتين، أليس كذلك؟ إذن مهام لونا وبيتا. إنها مسألة مستحيلة إذا كان لا يزال يريد أن يعيش حياته الخاصة.ربما حدث شيء ما أثناء عملية نقل مسؤولية القطيع مما جعل كالب يصبح بيتا. ربما آلهة القمر الجميلة هي التي جعلت الأمر يحدث بهذه الطريقة. أصبح كيران رسميًا لونا ولم يعد بإمكانه اتباع طبيعته كابيتا. وبعد ذلك بحثت عن البديل المثالي وهو كالب. في مكان ما يكون كل هذا منطقيًا وفي نفس الوقت لا يكون كذلك."
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Hombres Loboكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...