2 | هذه العيون

4.3K 167 34
                                    

طرقت باب الفصل بصمت ، لكنني لم أتوقع "دخولًا". حتى الشخص الذي لديه سماعة أذن يمكن أن يسمع حجم الصوت المنبعث. لذلك ، بحسرة ، فتحت الباب للتو وألقيت كرة ورقية على رأسي. ممتاز.

على الفور ، أصبح الفصل بأكمله هادئًا تمامًا ، كما لو كان من الممكن سماع النقيق الصراصير. أغمضت عيني للحظة قبل أن أنظر إلى المعلم الشاب أمامي. كان يقف خلف المنضدة وحاول على ما يبدو إسكات الفصل.

>>> هل يمكنني المساعدة بطريقة ما؟ << لم تعجبني نبرة صوته المزعجة على الإطلاق ، لكنني كنت معتادًا عليها بالفعل. "أنا جديد في الفصل." عبس في حيرة من تصريحي الرتيب ونظر إلى ملاحظاته. غمغم ، ورفع حاجبيه: "لا يمكن أن يُطلق عليك اسم جديد".(يقصد انو مو ممكن يقولو عنو جديد لانو هو كان بل صف هاد من قبل و بس غاب سنتين)
" حسنًا ، اجلس على المقعد الخالي في الصف الأول "

أومأت برأسي خطوت إلى طاولتي القديمة - المقعد الفارغ الوحيد الذي رأيته في الصف الأمامي. كان هناك المزيد من المقاعد في الفصل ، لكنني فضلت المقعد الأبعد عن أوليفر. لم يتغير ترتيب المقاعد إلا من حين لآخر ، ولكن بشكل عام ظل كل شيء على حاله حتى بعد عامين. أسندت حقيبت الجيتار على الحائط ثم جلست في الكرسي على الطاولة المزدوجة الفارغة.

كان المعلم جديدًا بالنسبة لي ، وإلا عرفت رجلاً عجوزًا كان يدرس الرياضيات. والمثير للدهشة أن الرجل الجديد كان جيدًا في التدريس. لقد نقل المادة بشكل جيد وبطريقة لا يستطيع كل معلم القيام بها. كان لديه موهبة بالفعل - وإن كان ذلك بقليل من الأخطاء.

لم أشم رائحته هنا في الفصل( يقصد ريحت أوليفر). كانت رائحته هناك ، لكنها كانت تتلاشى. ربما كان هنا بالأمس أو قبل أيام قليلة ، لكن ليس اليوم. لحسن الحظ. لكنني رأيت كيت ولوسيان عندما جئت إلى الفصل. والآن شعرت بكلتا عينيه على ظهري. لقد ضجروا مني حرفيا. خاصة نظرة كيت العدوانية.

ربما شموا رائحي لكنهم اعتقدوا أنني كنت ذئبًا غريبًا. خلال الوقت الذي كنت فيه في كندا ، كنت أيضًا جزءًا من المجموعة الكندية وحتى أعادني ألفا إلى هنا ، سأظل ذئبًا كنديًا - أو سأصبح ذئبًا بدون قطيع. لكن كل ما كان علي فعله هو الذهاب إلى منزل ألفا الخاص بي وسيقبلني مرة أخرى في القطيع للوهلة الأولى. كان شرح مبدأ القطيع الدقيق معقدًا للغاية بحيث لا يمكن فهمه. كان التفسير الأسهل والموجز هو أنه كان شيئًا من الرابطة غير المرئية التي ربطته بنفسه وبأعضاء المجموعة الآخرين.

لكن إذا اقتربوا مني ، فسأكون غبيًا. كان الاثنان على اتصال وثيق بأوليفر. لم أرغب في المخاطرة به ليعرف أنني عدت. على الأقل ليس اليوم ، ليس إذا كان لي السلام والهدوء منه اليوم.

بعد ثلاث ساعات طويلة ، رن الجرس أخيرًا في الاستراحة الأولى وكنت من أوائل من غادر الفصل. كانت الساعة الآن 11 صباحًا ، حيث بدأت الدروس هنا في وقت متأخر جدًا ، لكنني كنت دائمًا أحبها بشكل أفضل في ذلك الوقت. ثم كان كل شيء أكثر استرخاء في الصباح.

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن