"انظر، انظر، انظر!" صرخت بحماس وأخرجت رأسي من نافذة السيارة.
نفخت الريح الدافئة رائحة الماء نحوي وجلبت ابتسامة أكبر على وجهي.
"أستطيع أن أرى الماء بالفعل!"
بعيون متلألئة، نظرت لفترة وجيزة إلى أوليفر، الذي ضحك من قلبه على سلوكي. مبتهجا، واصلت التحديق في المياه المتلألئة.
ابتسمت على نطاق واسع، وتراجعت إلى أسفل ثم أسندت ساقي على حضن أولي بينما استندت إلى الباب، مما سمح للريح بمواصلة هبوب شعري من خلال وضع رأسي في النافذة المفتوحة.
منذ أن غادرنا ألمانيا، كان حماسي كبيرة جدًا لدرجة أنني نسيت تمامًا رهاب الأماكن المغلقة. كنت حرفيا في حالة جنون.
واصل أوليفر اتباع الطريق وقاد الآن سيارته على طول المياه.
لسوء الحظ بالنسبة لي، كانت المياه الآن على جانبه، لذلك لم أتمكن من إخراج رأسي من النافذة مثل الكلب.
ومع ذلك، فقد أحببت أيضًا المنظر الذي أراه الآن. ليس الماء. ...أولي.
وكان الجزء العلوي من جسده ملفوفًا بقميص أزرق داكن فضفاض وساقيه بسروال قصير رمادي. النظارات الشمسية التي كان يرتديها سابقًا على أنفه أصبحت الآن على رأسه وكانت هناك ابتسامة سعيدة على شفتيه.
لقد كان سعيدًا، ويمكنني أن أقول ذلك على الفور.
تمتم مستمتعًا: "أنت تحدق بي"، لكنه لم يرفع عينيه عن الطريق ولم يُظهر بأي شكل من الأشكال أنه لا يعجبه تحديقي.
لذلك لم يكن هناك سوى إجابة واحدة محتملة. أجبت بثقة: "مسموح لي أن أفعل ذلك".
"همم، ولكن فقط إذا قبلتني،" قال، مما أثار ضحكة مكتومة مني. احمق الجشع.
"ركز على الطريق. وإلا فسوف نتعرض لحادث، ومع حظي سأتمكن من تخطي تدريبي."
شخر في التسلية. يمكنك سماع الغطرسة بوضوح منه. كما لو كنت سببا في حادث.
" علاوة على ذلك، لا يمكنك منعي من التحديق بك على أي حال. أنت تقود يا حبيبي."
(حبيبي ✨️)
الآن ملأت ضحكته الشبيهة بالجرس الشاحنة وتسارعت نبضات قلبي بينما انطلقت الألعاب النارية في معدتي.
هل ستختفي هذه المشاعر يومًا ما؟ رجاء لا. لقد أخذت هذه المشاعر قريبة جدًا من قلبي لذلك.
وكنت سعيدًا جدًا لأنني حظيت بشرف الشعور بذلك كل يوم.
من الصباح عندما استيقظت بجانبه حتى المساء عندما نامنا بجانب بعضنا البعض. كانت كل دقيقة مليئة بالفرح الخالص.
ربما أطلقوا على هذا اسم نظارات الحب الأعمى ذات اللون الوردي؟
لكنني لم أهتم لأنه ربما كان ذلك قريبًا. ربما يمكننا إنهاء رباطنا قريبًا. مجرد فكرة أنه سوف يقوم ب_
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Người sóiكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...