29 | عذراء

1K 30 1
                                    

أخيرًا رن الجرس معلنًا عن الاستراحة الكبيرة وحزمت أغراضي بأسرع ما يمكن.

بغض النظر عن مدى جودة هذا المعلم في التدريس، فإن تحمل مزاجه السيئ لمدة خمس ساعات متتالية كان أكثر من مرهق.  كان لدينا درس واحد فقط مع مدرس آخر.

تنهدت، وألقيت حقيبتي على كتفي ثم نظرت إلى أوليفر، الذي شعرت منه بالاضطراب.  وعندما نظرت إلى وجهه، كان واضحًا أنه  مضطرب.

يجب أن أقلق، ولكن كان هناك شيء واحد فقط جعل شعري يقف على نهايته.  لقد عض شفته بعصبية.  على شفته الناعمة التي أود أن أعضها بلطف عندما تلتقي شفاهنا.  لكنني لن أعضها أبدًا كما فعل دون قصد، وأود أن أقتله بسبب ذلك.

كان الاختناق على الأقل ممكنًا لهذه الجريمة!

كيف يمكن أن يسيء استخدام شفتيه الرائعة واللطيفة والناعمة بهذه الطريقة؟  وأين كانت أفكاري تذهب؟!

مذعورًا، أمسكت بيده وشبكت أيدينا معًا بشكل انعكاسي قبل أن أخرجه من توتره عن طريق جره خلفي.

"لما انت غاضب!!"   صرخ بصدمة وتعثر ورائي قبل أن يتمسك بنفسه ويركض بجواري.

"أنا فقط يجب أن أكون غاضب عندما تعذب شفتيك،" تذمرت ونظرت إليه بمرارة.

تسللت ابتسامة ماكرة إلى شفتيه وكان على وشك الانحناء ووضع شفتيه على شفتي عندما قفز شخص ما على ظهره وترنح للأمام بضع خطوات - وترك يدي.

زأرت كيت، جاما ذات الشعر البني، بمرح وتمسكت برقبة رفيقي بينما كان يحاول إبعادها.  لسوء الحظ، في بعض الأيام، لم تكن كيت جونسون ذئبًا حقيقيًا، بل كانت أقرب إلى قرد - قرد عنكبوت.

موتي أيتها القرده!  لقد كان على وشك تقبيلي!

"لقد قاطعناكم بشكل غير مريح تمامًا، "ضحك لوسيان، الذي وقف بجواري ولاحظ نظرتي المهينة إلى الموت.

"التوقيت المناسب ليس في صالحي"، أجبته بشخير ثم ابتسمت له.

"لكنني ربما كنت سأقاطعنا على أي حال." عندما فكرت في الأمر، كنت سأتوقف بالفعل قبل ذلك...

في حيرة من أمره، عبس التوأم ذو الشعر الأحمر وأمال رأسه قليلاً.

"حسنًا، أعني أن أوليفر مستقيم في الواقع، إذا تجاهلت امر اننا رفيقان.  والجميع في هذه المدرسة يعتقد أنه يحب الفتيات.  لقد شق طريقه بالفعل عبر معظم الفتيات..." توقفت.  "أنت تعلم."

قمت بتطهير حلقي قليلا.

"أعلم أن بيننا الآن علاقة، إذا جاز التعبير، لكنني كنت من اقترح ذلك.  ولكن هذا في الواقع يعتمد فقط على اتصالنا الرفيق وليس على الحب الحقيقي الذي شعرنا به قبل هذه الرابطة.  إن هذا الانجذاب، الغريزة، هو ما يدفعنا تجاه بعضنا البعض."

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن