نظرت حولي في حيرة من أمري ولم أستطع رؤية أي شيء سوى أن حقيبة الجيتار الخاصة بي قد سقطت. حملته مرة أخرى وألته في المطبخ. ثم فجأة قفز مني شيء أحمر ، مما جعلني أسقط إلى الوراء.
أذهلت ، رفعت رأسي بينما كان جسدي كله مسطحًا على الأرض. دلكت القطة الحمراء الصغيرة رأسها على صدري ثم اقتربت جدًا من وجهي ، تلعق أنفي. ماذا؟!
شعرت بالاشمئزاز وجلست بحذر ، مما جعلها تقفز على حضني وتلتف على الفور هناك. في حيرة من أمري ، بدأت أداعبها وأراقبها. " لابد أنك دخلت من الباب المفتوح. لكن ماذا تفعل هنا؟"
بدت القطة وكأنها طائشة بالنسبة لي. كان الفراء متشابكًا ، ولكن بالنسبة إلى الضال ، كان الحيوان ذو الفراء المحمر شديد الالتصاق ومحبوبًا. ربما قطة مهجورة؟ "أليس لديك منزل تذهب إليه؟ هل تدرك أنني نصف ذئب؟ " بالطبع علمت أن القطة لم تفهمني. لكن بطريقة ما بدأت دائمًا في التحدث إلى حيوانات كهذه ، على الأقل هكذا كان الأمر بالنسبة لي. أفترض نوعًا ما مثل التحدث إلى الأطفال.
تنهدت وأخذتها بين ذراعي ووقفت. نظرت إلي باهتمام بعينيها البنيتين ونفضت بإحدى أذنها. ركضت معها من الباب الزجاجي ووضعتها على العشب خلف المنزل. "اذهب الى المنزل. لا يمكنك البقاء هنا. "ليس بينما كنت نصف ذئب و كاميرون في طريقه إلى هنا. عدت إلى المنزل ، لكن القطة لم تختف كما كان متوقعًا - كما كان مأمولًا - لكنها تبعني مرة أخرى وتحاضن حتى ساقي.
"أنت حقا لا تريد الذهاب؟" سألتها بحسرة وجلست عليها. "تمام. ولكن بعد ذلك عليك أن تتحمل الاستحمام. لن أترك فروك هكذا. " حملتها بين ذراعي مرة أخرى ، والتي اعترفت بها بخرخر مبتهج. لا يمكن أن تكون شركتها بهذا السوء.
في الحمام ، الذي كان في الطابق الأرضي ، ملأت الحوض بالماء الفاتر وأعطيت القطة نظرة استفزازية. قم بعمل معتكف آخر الآن. لقد مالت القطة رأسها للتو. ليكن. هزت كتفي قليلاً ثم أدخلتها في الماء. والمثير للدهشة أنها جلست بلا حراك. فتحت الشامبو الذي تناولته سابقًا واستخدمته لغسل الفراء الأحمر. عندها فقط يبدو أنها لم تعجبها بعد الآن - ربما بسبب الفراء المتلبد - ومدت بمخالبها الممتدة وخدشت ساعدي.
حدقت في الدم الذي نزل على الفور من الجرح ، ثم شممت بشدة. "كنت تريد البقاء هنا ، ثم دع نفسك تغتسل أيضًا. " نظرت إلي بتهمة عندما انتهيت من غسلها ثم غسلت الرغوة من فروها ولفتها أخيرًا بمنشفة كانت ملقاة على المنضدة.
عندما كنت أعود إلى غرفة المعيشة ، قمت بفرك القطة حتى تجف ، والتي بدت أنها تناسبها بشكل أفضل. غمغمتُ وأنا أجفف معدتها: "يبدو أنكِ فتاة". " أنت أيضًا بحاجة إلى اسم إذا كنت تريد البقاء هنا. وبما أنني لست مبدعًا بشكل خاص في أشياء من هذا القبيل ... اسمك من الآن فصاعدًا .... " ، اعتقدت ، " قهوة. "ابتسمت لها مسليا. أنا حقًا في حالة مزاجية لتناول القهوة الآن. حسنًا ، يا قهوة ، مرحبًا بك في منزلك الجديد. "
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Werewolfكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...