"لذا أنت تحاول أن تخبرني أن كلير هذه ، من خلال هذا الحجر ، من هذه الدائرة الحجرية ، سافرت عبر الزمن. والآن ، كم كان الوقت مرة أخرى؟
"1743"
" وهبطت الآن في عام 1743. حيث كادت أن تغتصب من قبل رجل يشبه زوجها الحقيقي ثم تلتقي بمجموعة من لاعبو الاسطوانات. وبعد ذلك ، تعيش معهم لحظة الحب من النظرة الأولى ، مع جيمي فريزر ، التي تتدحرج كتفها أيضًا مرة أخرى. ثم يتم سجنها نوعًا ما في هذه القلعة وتصبح معالجًا ، أو أيًا كان ما يسمونه. ثم يشار إليها على أنها ساحرة طوال المسلسل ويجب أن تتزوج جيمي من أجل البقاء على قيد الحياة. وهو ما أعتقد أنه جيد ، لأنني لا أحب فرانك ، ولكن لا يزال. ثم أخبرته بكل شيء وأعادها إلى تلك الدائرة الحجرية. لكنها بعد ذلك تصاب بالذعر وتمسك بيدها عندما يحدث شيء بؤري قصير. ولكن بعد ذلك يضايق نفسه على أي حال ويقول إنه سيبقى طوال الليل في حالة حدوث أي شيء. ثم غيرت رأيها ولا تريد العودة إلى فرانك في الوقت الحالي لأنها لا تعرف ما إذا كانت تحب زوجًا في المستقبل أو زوجًا سابقًا. ثم ذهب مع جيمي إلى منزله ، هذه القلعة التي تحمل هذا الاسم المضحك. هل لخصتها بشكل صحيح؟ "
(عم يحكي عن الفيلم)" هذا يلخص الأمر إلى حد كبير ، نعم "
"ماذا باسم لونا ..." ، وشبك يديه على رأسه. " أعطني جهاز التحكم عن بعد. إذا لم نستمر في البحث الآن ، سأصاب بالجنون. "
بابتسامة ، سلمته جهاز التحكم عن بعد وواصلت احتساء فنجان الشاي.
بعد أن خرجت من حوض الاستحمام - بعد عشرين دقيقة بالضبط ، كما أمرت نايكا - استقرت أنا وأوليفر في سريره.
لقد تلقينا الكعك من لونا كيانا ، والتي كانت قد خبّزتها في فترة ما بعد الظهر وصنعت الشاي لكلينا. كعكات عيد الميلاد ، بالطبع ، لأنه كان ذلك الوقت تقريبًا مرة أخرى.
لم أكن أرغب حتى في التفكير في الأجواء السعيدة بشكل غير طبيعي والزينة وموسيقى عيد الميلاد. كان الكثير من هذا يحدث بالفعل ، لكنه كان سيزداد سوءًا. ولم تصدر الموسيقى إلا بغطاء جديد كل عام.
كنت الآن محبوسة في بطانية وضغطت على جانب أولي بينما كان لديه ذراع واحدة حول خصري وباليد الأخرى كان يبدأ الحلقة التالية للتو.
في الواقع ، كنت بالفعل في الموسم الثالث لكن أولي رفض مشاهدته دون معرفة ما حدث مسبقًا ولهذا بدأنا الموسم الأول.
ولكن كان من المثير للاهتمام أن آرى كيف كان رد فعل أولي تجاه العديد من الأشياء والتفاعلات. وكانت حجته الرئيسية لبدء الموسم الأول أنه أراد معرفة المزيد عن الأشياء التي أحببتها.
حسنًا ، كما قلت ، أراد أن يعرف ما حدث من قبل.
إذا عدت إلى موضوع عيد الميلاد مرة أخرى.
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Werewolfكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...