18 | فتى فيني

1K 29 1
                                    

ثم حان الوقت أخيرًا.  انتهت المدرسة لهذا اليوم وكان أصدقائي يجرون الاستعدادات النهائية.  على حد علمها ، كنت لا أزال في القرية للحصول على شيء ما - مهما كان ذلك ، فقد تأكدت ليا من وجود كل شيء هناك.  لكن في الواقع ، كنت قد قادت سيارتي إلى المطار - استعرت سيارة إيلي وأنتظر الآن الأشخاص الخمسة عند المخرج.

ثم رأيت المرأة الصغيرة ذات الشعر المجعد البني الغامق ، والعيون الزرقاوان ، وانتفاخ الطفل الصغير.  بجانبها ، كان رجل طويل بشعر بني فاتح وعينان عسليتان يجر حقيبتين.

خلف الاثنين رأيت امرأة شقراء جميلة بعيون خضراء متلألئة بقوة.  كان اللون ساحرًا ، لكن لا شيء مقارنة باللون الأخضر لأوليفر.  كان شكلها نحيفًا وطويلًا.  تمامًا مثل نظيره الأصغر الذي كان يسير بجوار المرأة الشقراء.  نفس الشعر الأشقر والعيون الخضراء.  رجل ذو شعر بني بعيون زرقاوات كانت إحدى ذراعيه حول خصر المرأة وكان يجر حقيبة خلفه بيده الأخرى.  كما سحبت الفتاة حقيبة.

" أماه!  با! " نظرت والدتي الأجنبية إلي مبتهجة ثم اندفعت نحوي.  أنا فتحت ذراعي ، كما لو كانت مبتهجة.  كانت صغيرة مثل نايكا، والتي كانت تبدو دائمًا مضحكة جدًا عندما كانت ماي و نايكا تقفان بجوار ماكسيم و توبي ، نظرًا لأن الرجلين كانا أطول بشكل ملحوظ في المقابل.

" ابني الذي لم أنجبه "ضحكت ولفت ذراعيها حولي.  أضعها حولها أيضًا ورفعتها قليلاً في البداية.  كيف اشتقت لها.  "سعدت برؤيتك مرة أخرى ، يا أماه.  وأنت أيضًا ، با. " قام الرجل الأكبر سنًا بعثره شعري بابتسامة وأومأ إلي.  "اشتقنا لك ايضا. "

لسوء الحظ ، بعد انفصال ماي عني ، نظرت إلى عائلة مكونة من ثلاثة أفراد تنتمي إلى فين.  "مرحبًا ، أنا كيران كريمسون.  صديق فين ، في علاقة بين الحب والكراهية. " ابتسم ابتسامة عريضة للعائلة ومد يدي إليهم.

"تشاريوس تومسون، لكن كلانا يعرف بعضنا البعض بالفعل.  لقد كان لطفًا منك الاتصال بنا بخصوص عيد ميلاد فين.  كنا خائفين بالفعل من أنه لن يتواصل معه وترك عيد ميلاده الثامن عشر يمر بهدوء وسرية "، قدم والد فين نفسه وأعطاني يده.

" كان سيفعل ذلك أيضًا ، إذا لم تحتج فتياتنا وبدأن في التخطيط لحفلة صغيرة ضد إرادته. " كان فين في الواقع ينوي أن يحبس نفسه في غرفته وينتظر اليوم التالي.  ربما كان سيتعلم من الملل - في عيد ميلاده!

" تشرفت بلقائك بشكل صحيح يا كيران.  أنا كارول تومسون. " ابتسمت الآنسة تومسون في وجهي بلطف وكان لها تعبير ناعم في عينيها ، على الرغم من أنني رأيت أيضًا وميضًا حربيًا عرفته من فين.

"مرحبًا ، أنا نينا ، "النسخة الأصغر من الآنسة تومسون قدمت نفسها.  "الآن أنا أفهم لماذا يهتم فين دائمًا بجمال أخته الصغيرة ،" أثنت عليها.  احمر خجلا ونظرت إلى الجانب.  ومعها أيضًا ، تعرفت على هذا التألق في عينيها.  فقط السيد تومسون يفتقر إليها.

يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن