نظرًا لأن كالب وكاميرون وكيت وفلورا وتوبي قد تناولوا المسحوق أيضًا منذ بعض الوقت ، لم يعد بإمكانهم قيادة السيارة وكانوا مرهقين بشكل رهيب - كما كانوا دائمًا. بينما كان شون يتدلى من توبي وفين على كتفيه ، حمل زاك إنزو وكات .
كان لوسيان يحمل أخته ذات الشعر الأحمر وجاما ذات الشعر البني ، وكلاهما كانا مجرد مؤخرة شديدة. كانت لياندرا قد أمسكت للتو بكاميرون ، وبالتالي تمت ملاحظتها من قبل بعض الرجال والنساء الذين أعجبوا - أو بالأحرى قرنية. نايكا كانت تحمل إيمي فقط لأنها كانت صغيرة للغاية بالنسبة لجميع الأولاد. أختي الصغيرة القزمة. لحسن الحظ ، وافق أوليفر على حمل بعض أصدقائي أيضًا ووضع إيثان وجاك على كتفيه ، وكلاهما كان في حالة سكر في غيبوبة وكانا أسوأهم جميعًا. كالعادة. وأخيرًا كنت هناك ، أحمل شبهي الأصغر على كتفي.
نظرًا لأن لوسيان كان يعيش بالقرب من "Sportlight on" وكانت كيت قريبة جدًا منه ، فقد سار معهم على كتفيه. قام بقيتنا بتوزيع السكارى على السيارات واضطررنا للضغط قليلاً لأن هناك الكثير. لقد كان ممنوعًا في الواقع ، لكن لم يكن هناك طريقة أخرى لنا جميعًا لتلائم السيارات. وضعنا فين في حضن توبي ، تمامًا مثلما وضعنا جاك في حضن إيثان. وكنت أنا وكالب و أوليفر في السيارة التي سيقودها أوليفر بعد ذلك. في السيارة الأخرى ، جلست كات في حضن كاميرون ، ونايكا على ليندرا ، وإيمي على إنزو. كان شون وزاك في المقعد الأمامي ، وكان مصاص الدماء الأكبر سناً يقود السيارة.
"سأعود حالا ،" قلت لأوليفر ، الذي كان يربط كل من في سيارتنا ، ومرر يدي من خلال شعري الأشقر. كان الشعور بأنني أشقر مرة أخرى غريبًا بعض الشيء منذ أن كان لدي شعر بني لفترة طويلة الآن. " حسنًا "، غمغم غائبًا أثناء محاولته وضع حزام الأمان على توبي وفين.
ركضت على عجل إلى المبنى وإلى منطقة الكواليس. كان كل شيء مظلمًا وهادئًا إلى حد كبير هناك لأن الفرق الموسيقية لم تعد تستعد هنا بعد الآن. اخترقت أصوات المحتفلين الجدران فقط مكتومة. كانت الفرقة الأخيرة قد غادرت بالفعل منذ ساعة والآن فقط DJ .
لم أضطر إلى البحث طويلاً حتى عثرت على حالتين للغيتار وعلبة الجهير. سرعان ما أمسكت بالحقيبة ، وضع جاك دائمًا عصي الطبل وألقى حقيبتي على ظهري قبل أن يمسك الاثنان الآخران بيدي.
فجأة سقط شيء ما على الأرض بقعقعة وجعلني أنظر إلى الأعلى في ارتباك. "هل يوجد أحد هناك؟" كان بالفعل لا شيء.
"هل وضع الجميع حزام الأمان؟"سألته بينما كنت أسير باتجاه أوليفر، الذي كان يتكئ على سيارته ولديه مفاجأة سيجارة بين شفتيه: كرهت رائحة تلك الأشياء وفي الواقع لم تكن رايحه أوليفر كاشخص مدخن - كان لدي أنف جيد لذلك. وأكد "الجميع وضع الحزام". "لقد نام الآخرون بالفعل. كنت فقط في انتظارك. " نفخ الدخان وتبعني إلى الخلف ، حيث فتح صندوق الأمتعة حتى أتمكن من حزم الأدوات. قلت ، ضاحكًا: "ما أجمل ان تنتظرني".
أنت تقرأ
يجب ان اكون بيتا الخاص بك ، و ليس رفيقك /Alpha X Beta
Manusia Serigalaكيران كريمسون. البيتا المستقبلي للقطيع ومع ذلك ، لم يرَ مستقبلًا لنفسه ، لأنه لم يكن بيتا عادي. في الواقع ، لا ينبغي على البيتا أن يمرض ، ولا حتى ان يصاب بنزلة برد. على الأقل هذا ما كان عليه الأمر مع البيتا الآخرين. لكن هذا بالضبط ما حدث له. بيتا...